التخطي إلى المحتوى

تعتبر جزيرة ” نورث سينتينل ” الواقعة تحت السيطرة الادارية الهندية ، من أجمل الجزر الموجودة في خليج البنغال في المحيط الهندي ، لما تتميز به هذه الجزيرة من وفرة بالأشجار ، والطيور النادرة والمناظر الطبيعية الخلّابة .

ونظرا لذلك فإنها تعتبر مكانا رائعا للسوّاح الذين يرغبون بمشاهدة الطبيعة الخلّابة ، ولكن وبشكل غير متوقع فإن هذه الجزيرة تقتل كل من يقوم بزيارتها ، والسبب في ذلك يعود الى طبيعة سكان هذه القرية التي يرفضون التمدن أو التحضر ، بل وبشكل قاطع يرفضون أن يقوم اي غريب بزيارة جزيرتهم ، ويحاربونه الى حد الموت .

كل ذلك حسب التقرير الذي نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية حول هذه الجزيرة الغامضة ، والتي اوردت فيه أن سكان هذه الجزيرة استطاعوا فعلا أن يقوموا بقتل سائحين في عام 2006 ، وذلك بعد أن حاول هؤلاء السائحين أن يصلا الى الجزيرة  .

فسكان هذه الجزيرة ينتمون الى قبيلة غامضة ، ويرفضون اي مظهر من مظاهر الحياة المدنية ، ويرفضون التواصل مع العالم الخارجي ، وحينما حاول العلماء والباحثون وحتى السلطات الهندية ان يصلوا الى هذه الجزيرة عن طريق القوارب او حتى الطيران المروحي ، قام سكان هذه الجزيرة بمحاربتهم والهجوم عليهم بالرماح النارية ، والاسهم الملتهبة ، لردعهم عن الوصول الى جزيرتهم .

وبرغم محاولات السلطات الهندية الوصول الى هذه الجزيرة لمعرفة على الاقل تعداد سكانها ، الا أنها لم تستطع ، ولذلك فإن المعلومات الواردة عن تعداد سكان هذه الجزيرة متضاربة ، وتعتمد على المراقبة البعيدة لها ، حيث تقدّر السلطات الهندية عددهم ما بين العشرات والمئات ، علما أن السلطات الهندية استسلمت للواقع الموجود على هذه الجزيرة في نهاية المطاف ، وتركت سكانها يعيشون كما يريدون دون أدنى تدخل منها في حياتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.