المقال نيوز

طريقة إزالة المناكير من السجاد بــ 3 طرق

طريقة إزالة المناكير من السجاد

طريقة إزالة المناكير من السجاد

طريقة إزالة المناكير من السجاد ، من الطرق التي تجد ربة المنزل صعوبة بالغة في التعامل معها. لكن لا حاجة للذعر في حال انسكب طلاء الأظافر بالخطأ على السجاد الخاص بكم فنحن هنا لمساعدتكم . لنوفر لكم أفضل طريقة لإزالة المناكير من السجاد بكل مرونة. وبأقل مجهود دون الحاجة إلى الكثير من المنتجات المكلفة والأدوات الخاصة بالتنضيف وغيرها . من خلال موقعنا المقال نيوز جمعنا لكم اليوم طريقة متخصصي التنظيف للوصول للنتيجة المثالية بأقصر وقت.

ما هي أفضل طريقة إزالة المناكير من السجاد

في البداية عليكم معرفة أن عملية التنظيف كلما كانت سريعة كلما كان ذلك أفضل في التخلص من الطلاء، فكلما زادت مدة الطلاء على السجاد كلما زادت الصعوبة في إخراج البقعة والتخلص منها، ومن هنا عليكم التنظيف كالتالي كما تنصح الاوائل كلين شركة تنظيف فرش بحائل حيث  :

عند اتباع طريقة إزالة المناكير من السجاد عليكم التكرار أكثر من مرة لحين اختفاء البقعة بالكامل مع ضرورة التحلي بالصبر عند الاستخدام.

مع الوضع في الاعتبار أنها ليست مهمة بسيطة فسوف تستغرق بعضِ من الوقت للتخلص الكامل منها.

اطلع أيضا علي : طريقة تنظيف الكنب القماش 

إزالة طلاء الأظافر على السجاد وفقًا للونه

هناك مجموعة من الاحتياطات خلال أعمال التنظيف لابد من أخذها في عين الاعتبار عند تنظيف السجاد منها اللون، فالسجاد الداكن يختلف عن فاتح اللون وهنا إليكم الآتي:

إزالة طلاء الأظافر من السجاد داكن اللون

إزالة طلاء الأظافر للسجاد فاتح اللون

طريقة إزالة المناكير من السجاد من خلال الخل ذلك الذي يتم سكبه على بقعة المناكير . وتطبيق قطعة من القماش مغموسة بالخل عليه أيضًا مع الانتظار مدة 10 دقائق، والعمل على التنظيف بقطعة من القماش المبلل بالماء. ومن المهم تغيير اتجاهات قطعة القماش في كل مرة لضمان التخلص الكامل من البقع.

Exit mobile version