التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة عيد الأضحى 2018 نقدمه لكم بعد أن نهنئكم على أقتراب موعد حلول عيد الأضحى المبارك لعام 2018 وكل عام وأنتم بأتم صحه وعافيه  ونسأل أن يعيد الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية الأيام بالخير واليمن والبركات , وكما عودناكم زوار موقع المقال كل عام بأن نقوم  من خلال هذا المقال بالإعلان عن موعد صلاة عيد الأضحى 2018 داخل جمهورية مصر العربية لكافة المحافظات والمدن وفقا للمراصد الفلكية المصرية والسعودية  .

يمكنك الآن الحصول على أجمل كارت معايدة بأي اسم تحبه من هنــــــــــــــا

موعد صلاة عيد الأضحى

اليوم من خلال موقع الصبح سنعرض على حضراتكم الموعد الخاص بالصلاة في معظم محافظات جمهورية مصر العربية والتي ستختلف دقائق ما بين كل محافظه والأخرى لذا خصصنا لحضراتكم جدول يتم عرض فيه موعد محدد بالدقائق للصلاه في كل محافظه على حده حتى يتعرف الجميع على مواقيت صلاة العيد وكل عام وحضراتكم بخير.

عيد الأضحى 2018

تم ثبوت الرؤيا أن وقفة عيد الأضحى ستكون 20 أغسطس الموافق يوم الاثنين وبذلك يمكون أول أيام عيد الأضحى المبارك هو الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018

وسنقدم لكم الآن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة عواصم الدول العربية والإسلامية حيث سيتوافق أول أيام العيد يوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس 2018 ويمكنك التعرف على موعد صلاة العيد بشكل دقيق من خلال موقع المقال .

موعد صلاة عيد الأضحى 2018
موعد صلاة عيد الأضحى 2018

 

موعد صلاة عيد الأضحى في مصر 2018

كما يمكنك معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في مصر من خلال الجدول التالي الذي يبين موعد صلاة العيد في كافة ميادين ومحافظات جمهورية مصر العربية بشكل دقيق حتى تتمكن من التنسيق بين استكمال الشعائر كالأضحية و بين الصلاة وسننقل لكم أيضا كافة المعلومات الهامة الخاصة بصلاة العيد .

موعد صلاة عيد الأضحى 2018 في مصر
موعد صلاة عيد الأضحى 2018 في مصر

 

تكبيرات عيد الأضحى 2018

تكبيرات العيد من أهم الأشياء التي تعطينا الإحساس بالعيد والروحانيات والسعادة به لذللك يجب على كل مسم ترديدها أثناء الذهاب لصلاة عيد الأضحى 2018.

تكبيرات عيد الأضحى 2018 – 1439 مكتوبة

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله … الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، ولله الحمد .
الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة وأصيلا ، لا إله إلا الله وحده صدق وعده ونصر عبده وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، لا إله إلا الله … الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، ولله الحمد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.