موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والقنوات الناقلة للمباراة
الأهلي والزمالك

ماتش الأهلي والزمالك المباراة الهامة والقوية المرتقبة ما بين الفريقين للجمهور المصري بأكمله. مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 2022.مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المرتقب إقامتها يوم الجمعة الثامن والعشرون من أكتوبر 2022.ويشارك الزمالك في السوبر بعد فوزه بالدوري الممتاز وبكأس مصر، أما النادي الأهلي فيشارك بصفته وصيفا في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي. ونترقب مباراة حامية جدا بين الفريقين كعادة مباريات الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر المصري 2022

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي والزمالك ماتش السوبر. اليوم الجمعة الثامن والعشرون في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وسط حضور جمهوري مكثف للفريقين ومباراة حامية للفوز بالكأس.وذلك بدولة الإمارات في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري

يتم بث مباراة الأهلي والزمالك لايف في كأس السوبر المصري 2022 . عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت on time sport مع وجود أستوديو تحليلي متكامل من نجوم كرة القدم من فريقي الأهلي والزمالك. وسنتابع معكم أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال موقعنا المقال.أيضا يتم بث المباراة مباشرة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sport HD .