ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم nateega Alazhar موقع الأزهر الإلكتروني|موقع الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية الآن على موقع الأزهر الشريف  http://www.alazhar.gov.eg/  ظهرت الآن نتيجة الأزهر بوابة الأزهر  نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم على موقع الأزهر الإلكتروني واليوم السابع وبوابة الأزهر الإلكتروني ٢٠١٦ واليوم السابع وجريدة الوطن والمصري اليوم بالإسم ورقم الجلوس ، نتابع معكم زوار موقع “الصُبْح” نتائج إمتحانت شهادة الأزهر التي من المقرر أن تظهر خلال يوم الثلاثاء بعد أن قال وكيل الأزهر”تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الثانوية الأزهرية” وسوف يتم إعلانها غدا على المواقع الُصَرْح لها رَفَع النتيجة ،استعلم على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال هذا الموضوع لتتمكن من معرفة نتيجة طلاب الثانوية والشهادة من البوابة التعليمية للأزهر الشريف وسنكون معكم لمتابعة أخبار النتيجة لتكونو أول من يعلمون بها فور ظهورها على المواقع المذكور أعلاه .

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2016

قال مصدر مسئول بالكنترول أن نسبة هذا العام في النجاخ تختلف من العام الماضي حيث ارتفعت نسبة النجاح ٢٨٪‏ وقال وكيل الأزهر لن نَظلِم أي طالب بأي شكل من الأشكال وسوف نقوم بقرار رفع النتيجة على البوابة الخاصة بالأزهر الشريف يوم الثلاثاء الموافق ١٢/٧/٢٠١٦.

رابط موقع الأزهر الشريف |نتائج الإمتحانات

يمكنكم معرفة النتيجة من خلال رابط موقع الأزهر الشريف هنا فقط قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك ونوع القسم وبالتوفيق بالنجاح ان شاء الله ، كما يمكنكم زوار موقع “الصُبْح” ترك رقم الجلوس في تعليق وسنرسل إليكم الشهادة |النتيجة فور ظهورها .

تنسيق الشهادة الثانوية ٢٠١٦

بعد ما حدث في هذا العام من تسريبات لجميع المواد التعليمية خلال فترة الإمتحانات من مواقع وصفحات الغش على الفيس بوك فيتسائل الجميع أن هذا سوف يؤثر على نسبة التنسيق ! ولكن أضح وكيل الأزهر “عباس شومان” وشيخ الأزهر “أحمد الطيب” أن صفحات الغش لم تؤثر على جودة التعليم ولا جودة التصحيح وقرار بعض الصفحات بإمكانهم أن يقومو بتغيير في درجات الخاصة بالطلاب فهذا ليس صحيحا ونحن نقوم بالتحريات الشديدة من أجل منع أي محاولات للتلاعب .

تحديث اليوم الأربعاء ٢٣/٧/٢٠١٦

جميع طلبة الثانوية

الذين قامو بوضع أرقام جلوسهم في التعليقات ، إن شاء الله سوف نُرْسِل إليكم النتيجة فور ظهورها ونتمنى لكم النجاح والتفوق .

تحديث الجمعة ١٥/٧/٢٠١

اعلن وكيل الازهر ان النتيجة سوف يتم إعلانها غدا ان شاء الله على موقع الأزهر الإلكتروني واليوم السابع

ظهرت الحمد لله النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس أسفل وسترد عليكم بالنتيجة فورا ان شاء الله.