خطوات تسجيل قراءة الغاز بتروتريد يناير 2024 الآن | فاتورة الغاز الطبيعي يناير 2024 عبر موقع petrotrade

خطوات تسجيل قراءة الغاز بتروتريد يناير 2024 الآن  | فاتورة الغاز الطبيعي يناير 2024 عبر موقع petrotrade
سداد فاتورة الغاز

الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي يناير 2024 ،والتي هي أحدث خدمات شركة بتروتريد للغاز الطبيعي والمسئولة عن توصيل خدمة الغاز الطبيعي لكافة المنازل داخل جمهورية مصر العربية، وبعد انتشار الكثير من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الحكومة المصرية في العديد من الخدمات الهامة التي تقدمها للمواطنين كالغاز والكهرباء والمياه وحتى الخدمات المرورية المختلفة ومعرفة المخالفات المرورية أيضا يمكنكم الآن معرفة فاتورة الهاتف الأرضي الشهرية أو الربع سنوية عن طريق الاستعلام إلكترونيا برقم الهاتف بمنتهي السهولة، الكثير من الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها بمنتهي السهولة الآن دون أى مجهود.

عاجل بسبب فيروس كورونا المستجد أعلنت شركة الغاز الطبيعي عن وجوب تسجيل قراءة عداد الغاز بنفسك ولن يكون هناك محصل لقراءة عداد الغاز

قراءة عداد الغاز
قراءة عداد الغاز

الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي يناير2024

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي لشهر يناير2024 وذلك عن طريق خطوات بسيطة أولها الدخول على موقع بتروتريد للغاز الطبيعي فور الدخول على الموقع ستظهر لكم الشاشة كما في الصورة التالية ستقومون أولا بالضغط على اختيار المنطقة لتحديد الشركة التابع لها.

صدرت بالفعل فاتورة الغاز الطبيعي لشهر يناير 2024 على الرغم من الكثير من الشائعات التي كانت تؤكد تأجيل فواتير الغاز والكهرباء والمياه حتي الشهر القادم بسبب فيروس كورونا المستجد.

الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي
الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي

ولتتمكن من الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعى لابد من توافر كافة المعلومات اللازمة الخاصة باسم صاحب العداد وتلك البيانات متمثلة في الرقم القومي لصاحب العداد بالإضافة إلى رقم العداد و كود المنطقة وتلك البيانات المدونة على وصل فاتورة الغاز ومن خلال الموقع الرسمي يوجد اختيارين منفصلين وهو للاستعلام عن الفاتورة أو إدخال القراءة الخاصة بالعداد تابع الصور التالية لتتمكن من استعمال الخدمة بشكل صحيح.

إدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي

قم بعدها بتسجيل رقم المشترك كما هو مدون في الصورة التالية للحصول على فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بك.

خدمة الفواتير الإلكترونية

قراءة عداد الغاز وتسجيل القراءة

يتم قراءة قيمة الاستهلاك من على عداد الغاز وتكون الأرقام الموجودة بالجزء الأسود فقط ويتم تبليغ الشركة من خلال الاتصال على الرقم (1122) أو من خلال الدخول على موقع بتروتريد للغاز الطبيعي بعدها اختر المنطقة وحدد رقم المشترك كما هو موجود في الفواتير السابقة ثم اختر اعرض.

قراءة فاتورة الغاز الطبيعي

والآن قد تم تغيير الكثير من عدادات الغاز في الكثير من المنازل، لتكون عدادات الغاز بالكارت مثلها مثل عدادات الكهرباء ويتم شحن الكارت لتشغيل الغاز.