التأمينات الاجتماعية السعودية gosi.gov.sa – الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية البوابة الوطنية

التأمينات الاجتماعية السعودية gosi.gov.sa – الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية البوابة الوطنية

التأمينات الاجتماعية السعودية gosi.gov.sa  ،أوضح المتحدث الرسمي لمؤسسة التأمينات الاجتماعية عبد الله العبد الجبار،أن التأمينات الاجتماعية توجه دعوة للمشتركين في برامج التأمين من خلال البوابة الوطنية، يمكنهم الآن الاستعلام عن مستحقاتهم عبر الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية، يتم ذلك الآن لجميع العاملين بالقطاع الحكومي أو بالقطاع الخاص لكى يتمكنن من معرفة ما إذا كان لديهم رصيد لم يتم صرفه الفترة الماضية، وتتوفر التأمينات الاجتماعية أيضا للمواطنين المتقاعدين عن العمل في القطاعين الخاص والحكومي البالغين سن الستين أو من أحيل للتقاعد بسبب عجز ما.

كيفية الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية

يتم الآن تدشين حمله كبيره عبر وسائل الأعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم الوصول لبعض المشتركين بالتأمينات الاجتماعية والذين لديهم مستحقات لم يتحصلوا عليها بعد، حرصت مصلحة التأمينات الاجتماعية على مصلحة المشتركين وسرعة وصول مستحقاتهم لذا قامت بتوفير موقع إلكتروني به رابط للاستعلام عن المستحقات المتوفرة.

يمكنكم الضغط على الرابط التالي بعدها ستقومون بالاستعلام عن المستحقات عن طريق الاسم أو رقم البطاقة الوطنية أو رقم الاشتراك أو الحفيظة، بعد ذلك الذهاب إلي مكاتب المؤسسة من أجل صرف المستحقات إن وجدت.

رابط الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية

يمكن الحصول على كافة مستحقات التأمينات الاجتماعية إلكترونيا دون الحاجة إلى التوجه إلى مكتب المؤسسة تسهيلا على المواطنين بعد قرارات حظر التجوال بالمملكة العربية السعودية، والتي يتغير مواعيدها من الحين للآخر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 للحد من انتشاره.

صدرت الآن العلاوة السنوية الخاصة بالعام 2022 لكافة موظفي الدولة المدنيين والعسكريين وأيضا للمعلمين ،ويمكنكم الآن الإطلاع على كافة تفاصيل العلاوة السنوية 1443 الخاصة بالموظفين في المملكة.

يمكنكم الآن الاستفسار عن كل ما يخص التأمينات الاجتماعية ، والمعاشات بالمملكة العربية السعودية للعام 2022 . وقد جرى الكثير من التطورات بالتأمينات الأجتماعية الآن والتي ستزيد قيمتها الفترة القادمة للمنتفعين منها.