تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2024|Alnahar alyoum Channel تردد جميع قنوات النهار

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2024|Alnahar alyoum Channel تردد جميع قنوات النهار
تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2016| alnahar alyoum Channel

تردد قناة النهار اليوم 2024 على قمر النايل سات لمجموعة قنوات النهار 2024 اليوم للمشاهدين معرفة ترددات النايل سات مجانا قنوات النهار التي تذيع الترددات وتبث قناة النهار على اكثر من قمر والتردد البديل لمجموعة قنوات النهار الذي تذيع الاستوديو الرياضي المعروف Al nahar al youm  day نهاركم عندنا متابعة المباريات 2021 القنوات الفضائية ومجموعة قنوات النهار التي تبث من داخل مصر مبنى الإذاعة والتلفزيون Tv نتابع معكم زوار موقع “المقال” ترددات قنوات النهار على قمر النايل سات للتتمكنوا من متابعة كافة البرامج التلفزيونية والاستوديوهات التحليلية للمباريات الكروية.

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2024

قناة النهار اليوم تهتم بجميع الأخبار الحصرية من مختلف المجالات الرياضية والفنية والثقافية والتي تهم كل الطبقات المجتمعية في مصر ، لذلك ننشر لكم تردد قناة النهار لمتابعة البرنامج الرياضي المشهور “كورة كل يوم” الذي تقدمة الإعلامية المعروفة شيماء صابر التي تتميز بالظهور بتشكيلة التيشيرت التي تحتوي على فريقين منافسين لبعضهما مثل الأهلي والزمالك أو ريال مدريد و برشلونة على حسب البطولة والماتش المذاع .

تردد قناة النهار دراما 2024 على النايل سات

سنعرض لكم ايضا عبر موقع المقال جميع ترددات شبكة النهار ومن أهم الترددات المقدمة هو تردد قناة النهار دراما ويمكنك معرفة تردد قناة النهار دراما عبر الجدول المدرج به جميع ترددات قنوات النهار والمتوقع أن تبث مسلسلات حصرية مع بداية رمضان 2023.

تردد قناة النهار رياضة 2024 على النايل سات

وتقوم شبكة قنوات النهار بتقديم تردد قناة النهار رياضة الناقل لبطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر بالإضافة لمجموعة كبيرة من البرامج الرياضية المتميزة ويمكنك التعرف على تردد النهار رياضة عبر هذا المقال من خلال الجدول الخاص بترددات قنوات النهار الموجد أدناة.

شاهد كافة ترددات قنوات النايل سات 2024

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2016| alnahar alyoum Channel
تردد قناة النهار اليوم على النايل سات 2023| alnahar alyoum Channel

مجموعة قنوات النهار 2023

تُعد مجموعة قنوات النهار من أفضل القنوات التي تهتم بالمشاهد المصري حيث تقوم بنقل الأحداث والمباريات الخاصة بالدوري المصري و كأس مصر لكل المتابعين ليتمكنوا من معرفة الأخبار الحصرية من خلال متابعة قناة النهار التي تختص بإذاعة المسلسلات والبرامج الإخبارية وأيضا برامج الطبخ ، كما تقدم برامج حصرية ذات تابع خاص ويرجئ مثل برنامج الإعلامية القديرة منى عراقي، وقناة النهار اليوم التي ننقل إليكم ترددها لمتابعة أفضل استوديو لتحليل المباريات كما يمكنك معرفة تردد قناة النهار رياضة و تردد قناة النهار دراما و تردد قناة النهار سينما عبر الجدول التالي الذي يشمل على كافة ترددات مجموعة قنوات النهار.

تردد قناة النهار  اليوم محدث في مارس 2023

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات
القناة التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
النهار 11785
رأسي (v) 5/6 27500 نايل سات
النهار دراما
11488 أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
النهار رياضة   11727
أفقي (h) 3/4 27500 نايل سات
النهار سينما 11430
رأسي (v) 5/6 27500 نايل سات
النهار نور 11430
رأسي (v) 3/4 27500 نايل سات
النهار نور 12437
رأسي (v) 3/4 27500 نايل سات

الصفحات الرسمية

كما يمكنك متابعة كل جديد والتواصل مع مسؤولين قناة النهار اليوم من خلال الصفحات الرسمية التابعة للقناة

الصفحات الرسمية الخاصة بقنوات النهار
القنوات الرسمية لقناة النهار اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي
الصفحة الرسمية على facebook الصفحة الرسمية على youtube

الصفحة الرسمية على twitter

القنوات الرسمية لقناة النهار دراما على مواقع التواصل الاجتماعي
الصفحة الرسمية على facebook الصفحة الرسمية على youtube

الصفحة الرسمية على twitter

القنوات الرسمية لقناة النهار رياضة على مواقع التواصل الاجتماعي
الصفحة الرسمية على facebook الصفحة الرسمية على youtube

الصفحة الرسمية على twitter

Nilesat

نايل سات 11430 أفقي 3/4 .. 27500

التردد البديل لقناة النهار اليوم 2023

نايل سات 11431 أفقي معدل التصحيح 7/6 .. 27500

قدمت شبكة قناة النهار ترددات جديدة في يناير 2021 وقمنا بتحديث جدول ترددات قناة النهار الموجود أعلاة بكافة الترددات الجديدة حيث يمكنك تنصيبها الآن على الرسيفر الخاص بك بكل سهولة.

الموقع الرسمي لتلفزيون النهار

وفي حالة أرادة معرفة مواعيد البث و أسماء البرامج والمسلسلات على أي قناة من مجموعة قنوات النهار يمكنك ذلك بكل سهولة عبر الدخول على الموقع الرسمي لقناة النهار في مصر وذلك عن طريق الرابط السابق.

ملحوظة : أدارة الموقع تنوه أنه في حالة وجود أي خطاء في الترددات أو صعوبة في تنصيب التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم أو أي استفسار برجاء مراسلتنا عبر التعليقات الموجودة أسفل هذا المقال وسنقوم بالرد على كافة الرسائل في أسرع وقت، وننوه على أن أدارة مجموعة قنوات النهار أكدت انه لا يوجد أي نية لتغير تردد قنوات النهار مع انطلاق العام الميلادي 2023 حتى الآن.