تردد قناة اون اي 2023 ON E بتقنية HD على نايل سات – تردد قناة اون دراما On drama مسلسلات 2023 محدث

إليكم الآن  تردد قناة اون اي ON E 2023الجديد بعد أن أصبحت شاشة اون اى  تبث الكثير من البرامج الخاصة بالتوك شو لتعويض غياب الإعلامي الكبير عمرو أديب بعد أن أعلن أنه سيغادر قناة اون اى وأتجه مؤخرا إلى قناة أم بي سي MBC بأعلى أجر ليسجل أعلى أجر لمذيع عربي في التاريخ وسننقل لكم التردد الجديد لقناة  ON E بعام 2021 كما سنقوم من خلال هذا المقال بتوفير تردد قنوات اون كافة ” تردد أون اي و تردد أون دراما و تردد أون سبورت ” وذلك من خلال موقع المقال منا سنقدم نشرة بأسماء كافة البرامج المقدمة على شاشة مجموعة قنوات أون.

برامج قناة  اون اي ON E

وسنقدم لكم الآن مجموعة من أسماء البرامج المقدمة على شاشة قناة أون اي ON E  الفضائية والتي تحظى بشعبية كبيرة و نسب مشاهدة عالية وأثبتت تواجدها على الساحة في ظل التنافسية الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها كافة القنوات الفضائية .

  • صباح أون
  • كل يوم
  • ست الحسن – وبداخله برنامج مطبخ أون.
  • وان افتوك.
  • نصف ساعة
  • أنا و أنا
  • أجمل أكلة
  • أون سكرين
  • قلوب عامرة

الجدير بالذكر أن اشهر مذيعين قناة اون اي الإعلامي الكبير عمرو أديب غادر القناة وتوجه إلى شبكة قنوات أم بي سي السعودية بعقد بلغ 3.5 مليون دولار ليصبح أغلى مذيع ومقدم برامج في الوطن العربي.

شاهد أيضا ترددات النايل سات 2023 كافة القنوات

تردد قناة اون اي ON E على النايل سات 2023

التردد الجديد للقناه على القمر الفضائي نايل سات هو ”  10853 (h) ” ومعدل الترميز ” 5/6 ” لذا يمكنكم بكل سهوله ضبط أجهزتكم على ذلك التردد ومشاهدة البرنامج الخاص بها وكل ما تقدمه من برامج تحبونها واعتادوا على مشاهدتها .

تردد قناة اون اي 2021 ON E بتقنية HD على نايل سات
تردد قناة اون اي 2023 ON E بتقنية HD على نايل سات

محدث في فبراير 2023

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات
التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10864
أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
10853 أفقي (h) 5/6 27500 نايل سات
القنوات الرسمية لقناة أون اي
الصفحة الرسمية على facebook الصفحة الرسمية على youtube الصفحة الرسمية على Twitter 

ملاحظة : وفي حالة أي أستفسار يمكنك مراسلتنا عبر التعليقات وسنرد على كافة الاستفسارات، كما يمكنك من خلال موقع المقال التعرف على الموقع الرسمي لقناة اون اي ON E حيث يمكنك التعرف على أخر المستجدات بخريطة القناة ومواعيد البرامج، حيث قامت بتقديم باقات جديدة من البرامج الحصرية .

تردد قناة اون دراما ON Drama على النايل سات 2023

كما قدمت شبكة قنوات أون قناة بأسم اون دراما وهي متخصصة في نقل المسلسلات بشكل حصري وتتميز بنقل المسلسلات الجديدة بالإضافة لمجموعة كبيرة من المسلسلات القديمة التي تتمتع بنسب مشاهدة كبيرة

محدث في فبراير 2023

تردد قناة ON Drama  اون دراما على النايل سات
التردد الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
10853 رأسي(v) 5/6 27500 نايل سات
القنوات الرسمية لقناة أون دراما On drama
الصفحة الرسمية على facebook الصفحة الرسمية على youtube الصفحة الرسمية على instagram

تردد قناة أون سبورت 2023 On sport

تعتبر قناة أون سبورت الآن هي المنصة الرياضية الأولى في جمهورية مصر العربية وتمتاز ببث كافة مباريات الدوري المصري و كأس مصر بالإضافة للمباريات الخاصة بفريق الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية ولتتعرف على كافة الترددات الخاصة بقناة أون سبورت وطريقة تثبيت التردد على الرسيفر الخاص بك يمكنك ذلك عبر مقالتردد قناة اون سبورت ON SPORT و ON Sport HD المقدم من خلال موقع المقال.

تردد قناة on e 2020
تردد قناة on e

في حالة أي تغير في التردد أو واجهت مشاكل في تنصيب التردد على المستقبل الخاص بك لا تتردد في مراسلتنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم فورا وإرسال احدث الترددات الخاصة بقناة أون إي على كافة الأقمار.

on drama
on drama

 

تم إضافة تردد جديد لمن لايعمل معه التردد القديم لمجموعة قنوات اون اي وهو 11861 رأسي. ويجب التأكد من ضبط التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات وليس بدر سات.