تعرف على تعليق كل من يوسف الحسيني وعمرو اديب على رحيل أحمد الزند

بعد اقالة المستشار احمد الزند وزير العدل بضغط من الحكومة المصريه ورئيس الوزراء المهندس ” شريف إسماعيل ” وذلك على اثر تصريحاتة التى قالها وهي انه على استحداد ان يحبث اي شخص حتى لو كان نبي ولعياذ بالله الامر الذي اطاح به من منصبه ورفع عدة دعاوي قضائيه ضدة تطالب بمحاكمتة بتهمة ازدراء الاديان مستشهدين بما حدث لكل من فاطمة ناعوت و إسلام بحيري .

الجدير بالذكر ان اول من تقدم لرفع دعوى قضائيه ضد المستشار احمد الزند هو المحامي المسيحيابانوب جرجس ” وذلك قبل ان يسحب الدعوى المقدمة على الهواء مباشرة بسبب مكالمة هاتفيه مع الاعلامي وائل الابراشي يمكنك معرفة تفاصيلها من هنا .

تعليق يوسف الحسيني على اقالة الزند

عبر الاعلامي يوسف الحسيني عن فرحه الشديد باقالة احمد الزند كما وجه الشكل للمهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء والرئيس السيسي على هذا القرار الحكيم على حد تعبيره وختم كلامه قائل شكرا للسيسي وتحي مصر وهذه هي هاية من قال نحن الاسياد والباقي هم العبيد .

تعليق عمرو اديب على اقالة الزند

اما الاعلامى عمرو اديب فهو متضامن مع احمد الزند ولكنه ليس ضد الاقاله وقال ” الزند اسد قضاة مصر ولن ينسى احد دورة في ثورة 30 يونيو وانه رمز وقامه ولكن ليرحل في هدوء فانه اكبر من هذا المنصبب واكيد الكرسي لا يمثل له الكثير فاطالبه بالرحيل في هدوئ رغم تضامنى معه ولكن ليقف الفتنة التى اشتعلت بين مؤيدين ومعارضين اقالتة ” .

الجدير بالذرك ان اول ظهور للمستشار احمد الزند كانت بعد ساعات قاليلة من اقالته وهو فى حفل زفاف نجلة رجل الاعمال الشهير سعيد عبد الحميد على نجل المستشار أشرف واصل ويمكنك مشاهدة كافة صور حفل الزفاف الذي حضرة مجموعه من نجوم الفن و الشخصيات العامة ورجال الاعمال من هنا .