إمساكية رمضان 1444 السعودية ومصر 2023 ومواعيد الصلوات

إمساكية رمضان 1444 السعودية ومصر 2023 ومواعيد الصلوات
إمساكية رمضان 1444

حل شهر رمضان المبارك ونتابع جميعا يوميا إمساكية رمضان 1444  ،وذلك في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والعديد من الدول. ودائما ما يهتم الجميع بمواعيد إقامة الصلوات الخمس خاصة موعد الإمساك وموعد الإفطار بشهر رمضان المبارك. ويختلف موعد الامساك والإفطار بحسب التوقيت المحلي لكل دولة لذا جمعنا اليوم المواقيت الخاصة بالعديد من الدول العربية لشهر رمضان المبارك 2023. ويتوقع العلماء أن يكون شهر رمضان المبارك هذا العام تسعة وعشرون يوما فقط بحسب التوقعات الفلكية، ولكن سيتم التأكيد في نهاية شهر رمضان المبارك لمعرفة موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2023.

إمساكية رمضان 1444 السعودية الرياض

نعرض عليكم الآن امساكية رمضان 1444 السعودية وبالتحديد مدينة الرياض، والتي سيكون موعد صلاة الفجر بها في تمام الساعة الرابعة وسبعة وأربعون دقيقة. وبالنسبة إلى موعد الإفطار بالرياض فسيكون آذان المغرب في تمام الساعة السادسة وثلاثة عشر دقيقة مساءا.وتختلف مواعيد الإمساك والإفطار بين المدن بالمملكة العربية السعودية بفارق دقائق بسيطة فقط.

امساكية رمضان 2023 مصر

بالنسبة إلى جمهورية مصر العربية فسيكون موعد الإفطار في تمام الساعة السادسة وتسعة دقائق بحسب التوقيت المحلي لمدينة طنطا. وموعد آذان الفجر في تمام الساعة الرابعة وتسعة وعشرون دقيقة. لتكون مدة الصوم 14 ساعة وتنتهي على 15 ساعة إلا أربعة دقائق في نهاية شهر رمضان المبارك. وبالطبع تختلف مواقيت الصلوات من محافظة إلى أخرى داخل جمهورية مصر العربية بدقائق بسيطة.

هذا وسنعرض على حضراتكم بالتفصيل في الأيام القادمة كافة مواعيد الصلوات الخمس والإمساكية، للعديد من الدول العربية الأخرى بخلاف مصر والسعودية. فتابعونا على الدوام وإذا كنتم تبحثون عن دولة محددة يمكنكم ذكرها بالتعليقات وسنعرض الإمساكية الخاصة بها على الفور.