البنك الأهلى يطرح شهادة ادخار جديدة بعائد 14% ومميزات جديدة مع شهادة ال15%

البنك الأهلى يطرح شهادة ادخار جديدة بعائد 14% ومميزات جديدة مع شهادة ال15%

أعلن الآن الأستاذ يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى،  إن البنك الأهلى قرر طرح شهادة ادخار جديدة لمدة سنة بأعلى فائدة في مصر 15%، يصرف شهريًا على أن يبدأ الطرح يوم الأحد القادم الثاني والعشرون من مارس الجاري، وجاء ذلك في إطار خدمة المواطنين وتحقيق أعلى قدر من الاستفادة لهم خاصة في ظل الظروف الراهنة والأوضاع الاقتصادية التي تأثرت في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في أزمة عالمية في الكثير من بلدان العالم.

هذا وقد أكد البنك الأهلى أن الشهادات الإستثمارية الجديدة ذات العائد 15% ستكون لمدة عام واحد فقط، وذلك بعد خفض سعر الفائدة منذ أيام قليلة بنسبة 3% ،وحرصا من البنك الأهلى المصرى على سلامة المواطنين أكد البنك الأهلى أنه ليس من الضرورة تزاحم المواطنين داخل البنك الأهلى بمختلف فروعه في أنحاء الجمهورية، لكن يمكن عمل الشهادة الاستثمارية الجديدة ذات عائد ال15% من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي للإلتزام بتطبيق سياسات الدولة الجديدة لمنع التجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شهادة البنك الأهلى ونك مصر 15%
شهادة البنك الأهلى ونك مصر 15%

 

يبدأ العمل بالشهادات الجديدة ذات عائد ال 15% يوم الأحد القادم ولفترة غير محددة إلى الآن على أن تكون الشهادة ذات عائد شهري ولمدة عام واحد فقط كما ذكرنا من قبل.

لازالت الشهادات الجديدة مستمرة ذات عائد ال15% في بتك القاهرة وبنك مصر ويرجي عدم التزاحم في البنوك حيث يمكن عمل الشهادة إلكترونيا بمنتهي السهولة كما تم التو=نويه من قبل.

عاجل شهادة ادخار 14% الجديدة البنك الأهلى

أعلن البنك الأهلى اليوم الثلاثاء عن طرح شهادة ادخار جديدة للأفراد مجموعة (ب) مع شهادة الـ15% وهي شهادة ذات عائد 14% لمدة عامان ويتم صرف عائد شهادة الـ14% كل ثلاث شهور ويتم البدأ بالعمل في شهادة الـ14% من يوم الأربعاء 29/4/2020.