التخطي إلى المحتوى

اليوم يقام في جامعة عين شمس المؤتمر القومي السنوي الثامن عشر بعنوان “تطوير منظومة التعليم والأداء في الجامعات العربية في ضوء التغييرات المعاصرة العالمية”، وذلك بتنظيم من مركز تطوير التعليم الجامعي بالتعاون مع مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس.

مؤتمر اليوم يقام برئاسة الدكتور حسين عيسى، رئيس جامعة عين شمس، وبرعاية كل من وزير التعليم العالي، الدكتور السيد عبد الخالق، والأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي.

ومن جانب أخر، أشار مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة عين شمس، الدكتور أحمد جلال، أن المؤتمر يسعى إلى تحقيق أهداف متعددة منها التعرف علي التغييرات العالمية والقومية والمحلية وانعكاساتها على منظومة الأداء في التعليم الجامعي العربي.

كما أكدت أيضا الدكتورة زينب حسن، مديرة مركز تطوير التعليم الجامعي بكلية التربية، أن المؤتمر يحضره مجموعة من أبرز المتخصصين في مجال التعليم العالي والتعليم المفتوح ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وذلك من البلدان التالية (سلطنة عمان – المملكة العربية السعودية – المملكة الأردنية – جمهورية العراق).

المؤتمر يقام على يومين، اليوم الأحد الموافق 10 أغسطس، وغدا الاثنين الموافق 11 أغسطس، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة خلف دار ضيافة الجامعة بجامعة عين شمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *