التخطي إلى المحتوى

على الرغم من انتظار الملاين في مصر والوطن العربي الحلقة الخاصة بمحاورة الاعلامية منى الشرقاوي مع لاعب الكرة العالمي ولاعب منتخب الارجنتين وفريق برشلونة الاسباني ” ليو ميسي ” من اعلان الشركة المنتجة عن الحلقة وموعدها إلا ان الحلقة اثارت الكثير من الجدل بعد غضب الملاين من واقعة تبرع ليو ميسي بحذائة لصالح فقراء مصر واعتبروها اهانه كبري للحكومة المصرية وشعبها .
فيما اكدت الاعلامية منى الشرقاوي ان ميسي منطوي وخجول وما وصل إليه ليس من فراغ وان هناك لبس بين الشعب المصري وبين واقعة التبرع بالحذاء وهو ما اوضحتة من خلال مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير .

مداخلة منى الشرقاوي مع احمد شوبير

حيث قامة محاورة ليو ميسي الاعلامية ” منى الشرقاوي ” باجراء مداخلة هاتفية مع الاعلامي والناقد الرياضي وحارس منتخب مصر السابق الكابتن أحمد شوبير وذلك على فضائية صدى البلد بشرح ما حدث تفصيليا .

حيث اكدت ان هناك سوء فهم فكل ما حدث ان ميسي تبرع بحذائه ونحن من قلنا انه سيتم طرحة في مزاد ويتم تخصيص قيمة الحزاء التى سنتحصل عليها من المزاد إلى اعمال الخير في مصر وان المشتري للحذاء هو من سيحدد إلى أي جهة ستوجهة تلك الاموال ولكن ميسي ليس له اي علاقة بما تداولته وسائل الاعلام المصريه عن كونه سيتبرع به لفقراء مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.