التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022 ،المريخ السوداني. اللقاء المؤجل الآن ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري أبطال أفريقيا 2022 . يلاكورة  لحظة بلحظة مباراة الأهلي والمريخ السوداني . بعد تعثر النادي الأهلي في المباريات السابقة بدوري أبطال أفريقيا 2022 . يبحث الآن عن اغتنام الفرصة الكاملة للحصول على الثلاث نقاط، من أمام الخصم العنيد المريخ السوداني. وذلك لتحقيق الأمل واستكمال البطولة. جول العرب لايف ناو مباريات الأهلي من خلال قنوات bein sport لحظة بلحظة.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني دوري أبطال أفريقيا 2022

يتم بث مباراة الأهلي والمريخ السوداني مباشر اليوم السبت الخامس من مارس 2022 . مباشر من خلال مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية . وتبث المباراة مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني

انتهت مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم وذلك بفوز الأهلي على نظيره المريخ السوداني. وذلك بثلاث أهداف مقابل هدفين أحرزهم السوداني. وقد أحرز الهدفين اللاعب محمد شريف في شباك السوداني. وكان الهدف الثالث هدف عكسي بقدم مصطفى كرشوم اللاعب السوداني. ليفوز النادي الأهلي بالمباراة ويحصل على الثلاث نقاط.بعد الفوز على المريخ، أصبح ترتيب المجموعة كالتالي: صنداونز في الصدارة برصيد 7 نقاط، والأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والمريخ برصيد 4 نقاط، والهلال برصيد نقطة واحدة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.