التخطي إلى المحتوى

الآن مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022. وتنطلق اليوم المواجهة الأقوى بين الأهلي المصري والسطيف الجزائري وسط مباراة هي الأقوى اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2022 . مباراة الذهاب في الجولة الرابعة من دوري الأبطال. ويحاول النادي الأهلي المصري الفوز بمارراة اليوم في ملعبه وسط جمهوره ليصل إلى الدور النهائي بدوري الأبطال. وذلك لضمان تخفيف ضغط اللعب في مباراة الإياب التي ستقام بالجزائر والتي سيواجه فيها النادي الأهلي صعوبه كبيره. خاصة مع الكثير من الأخطاء والحظ العاثر في المباريات الماضية وتضييع الكثير من الأهداف المحققة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري دوري أبطال افريقيا

تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءا باستاد النادي الأهلي . وتبث المباراة بشكل مباشر من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية. وبالتحديد قناة بي ان سبورت اتش دي 3 .

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف دوري الأبطال 2022

انتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف في الدقيقة 93 بعد ما لعب النادي الأهلي شوطين كاملين . أحرز أول هدفين في الشوط الأول من المباراة بعد العديد من الفرص الضائعة التي كادت أن تكون أهداف محققة. ولكن كان أداء النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة جيد بشكل كبير مما جعله يحرز هدفين آخرين ليفوز بأربعة أهداف نظيفة مقابل لاشئ من السطيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.