التخطي إلى المحتوى

تُستأنف اليوم مواجهات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بمباراة العودة بين ليفربول بقيادة كلوب واتلتيكو مدريد بقيادة سيموني، وشهدت مباراة الذهاب إثارة ومتعة كروية بعد أن بدأ ليفربول التسجيل قم تعادل اتلتيكو ثم استطاعت الريدز اقتناص الثلاث نقاط بعد ضربة جزاء ناجه أحرزها المصري محمد صلاح.

ليفربول بث مباشر
يلا شوت ليفربول

ليفربول واتلتيكو مدريد

تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت بتعليق الكابتن حسن العيدروس على قناة beIN Sports 1 HD Premium في تنمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت جدة ومنتصف الليل بتوقيت الإمارات، ويستضيف ملعب الأنفيلد اللقاء بقيادة الحكم داني ماكيلي كحكماً للساحة.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد 

ومن جانبه أكد مدافع فريق اتلتيكو مدريد كيران تريبير أنهم يسعون للفوز بالثلاث نقاط لأنهم تعودوا في الفريق على ذلك، كما أن اتلتيكو مدريد يمتلك عدد من اللاعبين المميزين مما يجعلهم يطمحون للفوز حتى في معقل الريدز، ومن الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قد استطاع إقصاء ليفربول الموسم الماضي في الأبطال بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً.

تشكيل الريدز : أليسون بيكر – ترينت أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس-  فابينيو – جوردان هندرسون – أوكس تشامبيرلين – محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني

وانتهى اللقاء بفو ليفربول بهدفين برأسية جوتا وقدم ماني وطرد لمدافع الروخي بلانكوس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.