بلانكو بديل المحارة السعر و طريقة الاستخدام و أماكن البيع البديل الأرخص للمحارة 2023

في ظل ارتفاع أسعار الأسمنت والرمل و الأيدي العاملة في مجال مواد البناء خاصة النقل بعد ارتفاع أسعار الوقود نتيجة إلغاء الدعم . حيث لجئت الكثير من الشركات المهتمة بمجال العقارات والمعمار لمادة البلانكو فيل وهي معجون للحوائط أثبت كفائتة في الكثير من الدول الأوربية والعربية حيث تعمل مادة , بلاكو بديل المحارة الكثير من المهام وبسعر اقل بكثير من سعر الأسمنت والرمل .

بلانكو بديل المحارة يجتاح السوق المصرية بعد ارتفاع أسعار مواد البناء في 2023

يوجد نوعان من مادة بلانكو فيل حيث تتوفر باللون الأسود وهي عبارة عن محارة ” سوداء ” ونوع أخر من مادة البلانكو فيل أبيض اللون ويتمتع هذا النوع انه يغنيك عن أستخدام معجون الحوائط المستخدم قبل عمليات الطلاء .

هام : في حالة كنت موزع لمادة البلانكو فيل أو وكيل يمكنك الإعلان من خلال جريدة المقال على كافة منتجاتك لنعرضها على العملاء

من أهم مميزات مادة البلانكو فيل انه يمكنه معالجة العيوب الموجودة في الحائط الناتجة من عملية البناء كما انه سهل في النقل ولا يحتاج أيدي عاملة كثيرة سواء في عملية النقل أو الرفع أو التحضير والخلط ، كما ننوه ن البلانكو يوجد منه نوعان الأاسود شكل المحارة و الابيض وهو بديل عن المعجون والمحارة معا.

مقارنة بين البلانكو و الأسمنت والرمل في أعمال المحارة

نقدم لكم الآن مقارنة سريعة بين البلانكو و الأسمنت والرمل في أعمال المحارة و التشطيبات لتوضح الفارق بين مميزات وعيوب البلانكو في أعمال المحارة ومقارنتها بأعمال المحارة التقليدية المعتمدة على الأسمنت والرمل.

مقارنة بين البلانكو و الأسمنت 1
مقارنة بين البلانكو و الأسمنت 1

 

مقارنة بين البلانكو و الأسمنت 2
مقارنة بين البلانكو و الأسمنت 2

سعر مادة البلاكو فيل 2020

يتراوح سعر الطن الخاص بمادة البلانكو فيل ما بين 1300 جنية للطن إلى 1700 جنية للطن والذي يغنيك عن المعجون ( البطانة) قبل الطلاء

الايبوكسي بديل السيراميك البديل الاقتصادي للسراميك في 2023

كما اتجهت السوق المصرية لاستخدام مادة الايبوكسي في التشطيبات بدلا من السيراميك و البورسلين ويمكنك الآن معرفة الايبوكسي بديل السيراميك مميزاته وعيوبه و طريقة تركيبة و أسعاره في السوق epoxy مع موقع المقال

بالفيديو طريقة أستخدام مونة بلانكو بديل المحارة الاقتصادية 2023

ونقدم لكم الآن بالفيديو طريقة استخدام مونة بلانكو البديلة للمحارة في عمليات التشطيبات حيث تغني عن الأسمنت والرمل و المعجون الأولي قبل عمليات الطلاء كما أنها فعاله جدا في طريقة النقل فلا تحتاج إلى ونش كالرمل والأسمنت لرفع كميات هائلة من الأسمنت والرمل إلى مكان العمل .

تحديث: تم الرد على كافة الاستفسارات الموجودة في التعليقات وفي حالة أي استفسار جديد يمكنك مراسلنا عبر  التعليقات