التخطي إلى المحتوى

في ظل ارتفاع أسعار الأسمنت والرمل و الأيدي العاملة في مجال مواد البناء خاصة النقل بعد ارتفاع أسعار الوقود نتيجة إلغاء الدعم . حيث لجئت الكثير من الشركات المهتمة بمجال العقارات والمعمار لمادة البلانكو فيل وهي معجون للحوائط أثبت كفائتة في الكثير من الدول الأوربية والعربية حيث تعمل مادة , بلاكو لديل المحارة الكثير من المهام وبسعر اقل بكثير من سعر الأسمنت والرمل .

بلانكو بديل المحارة يجتاح السوق المصرية بعد ارتفاع أسعار مواد البناء

يوجد نوعان من مادة بلانكو فيل حيث تتوفر باللون الأسود وهي عبارة عن محارة ” سوداء ” ونوع أخر من مادة البلانكو فيل أبيض اللون ويتمتع هذا النوع انه يغنيك عن أستخدام معجون الحوائط المستخدم قبل عمليات الطلاء .

من أهم مميزات مادة البلانكو فيل انه يمكنه معالجة العيوب الموجودة في الحائط الناتجة من عملية البناء كما انه سهل في النقل ولا يحتاج أيدي عاملة كثيرة سواء في عملية النقل أو الرفع أو التحضير والخلط .

سعر مادة البلاكو فيل

يتراوح سعر الطن الخاص بمادة البلانكو فيل ما بين 620 جنية للطن إلى 800 جنية للطن

الايبوكسي بديل السيراميك

كما اتجهت السوق المصرية لاستخدام مادة الايبوكسي في التشطيبات بدلا من السيراميك و البورسلين ويمكنك الآن معرفة الايبوكسي بديل السيراميك مميزاته وعيوبه و طريقة تركيبة و أسعاره في السوق epoxy مع موقع المقال

نرحب بتواصل الموزعين الرسميين و البائعين لمادة البلانكو فيل معنا ليتم إضافة قائمة كاملة بأقرب الموزعين المعتمدين نظرا لتزايد الطلب على جريدة المقال من قبل القراء لمعرفة كافة أماكن الموزعين في جمهورية مصر العربية، وننوه أننا ليس موزع تابع لأحد نحن جريدة ناقلة لتفاصيل المنتج وليس لنا أي مراكز بيع للمنتج .

بالفيديو طريقة أستخدام مونة بلانكو بديل المحارة

ونقدم لكم الآن بالفيديو طريقة استخدام مونة بلانكو البديلة للمحارة في عمليات التشطيبات حيث تغني عن الأسمنت والرمل و المعجون الأولي قبل عمليات الطلاء كما أنها فعاله جدا في طريقة النقل فلا تحتاج إلى ونش كالرمل والأسمنت لرفع كميات هائلة من الأسمنت والرمل إلى مكان العمل .

التعليقات

  1. بالنسبه للاسكندريه انا في خورشيد علي الزراعي يعني لو فيه موزع ليكم في البحيره او الاسكندريه ياريت رقمه ومكانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.