التخطي إلى المحتوى

أجرى المستشار مرتضى منصور أمس مداخلة تليفونية – على قناة “التلفزيون العربي” التي تبث من لندن – للتعليق على حادث مجزرة الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها أكثر من 20 من مشجعي نادي الزمالك جراء التدافع.

حيث كانت تحاوره المذيعة “أمال عراب” وهي إعلامية جزائرية بدأت صحفية ومحررة ومراسلة قبل انتقالها للإذاعة في التلفزيون الجزائري حتى استقرت مؤخرا كمقدمة للأخبار في التلفزيون العربي.

المداخلة التي استمرت لمدة 7 دقائق قامت خلالها “أمال عراب” بتوجيه أسئلة حادة وجريئة للمستشار مرتضى منصور، حيث تقمصت أمال عراب دور محققي الشرطة وكأن مرتضى منصور متهم يتم استجوابه.

خلال المكالمة اتهم مرتضى منصور أمال عراب بأنها من جماعة الإخوان المسلمين بعدما سخرت من محاولاته إلصاق مسئولية حادث مجزرة الدفاع الجوي بهم.

وفي نهاية المكالمة قالت أمال عراب إن الجميع ينتظر ظهور تسريبات تبين حقيقة الأمر، مما أدى لخروج المستشار مرتضى منصور عن شعوره وقام بسبها قبل أن تنهي معه المكالمة.

واحتفت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه المذيعة الجريئة التي صمدت أمام مرتضى منصور ولم تهابه أو تهاب أن يقوم بإهانتها، وتمنى البعض أن تتواجد نماذج مثل أمال عراب في مصر.

استماع لمداخلة مرتضى منصور مع أمال عراب

من هي أمال عراب

72ec43842ccb5fd96244d4cfe9b9e5ba

مذيعة جزائرية تعمل في قناة التلفزيون العربي التي تبث من لندن – عملت من قبل كصحفية ومراسلة ومحررة في الإعلام الجزائري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *