التخطي إلى المحتوى

ما قرأته صحيح، فقد نجحت شركة Delsey  فى طرح حقيبة سفر حملت أسم Pluggage ، يمكنها القيام بالعديد من الوظائف الهامة كشحن الهواتف الذكية والتنبأ بحالة الطقس، بالإضافة لنظام فريد من الحماية يمنع سرقتها أو العبث بمحتواها.

وجاء إعلان الحقيبة الجديدة فى إطار فعاليات معرض CES، الذى أقيم فى منتصف يناير 2015 بلاس فيجاس – الولايات المتحدة الأمريكية، الحقيقة الجديدة من المفترض أن تغير النظرة التقليدية لحقائب السفر المعتادة، فما نتحدث عنه أكثر بكثير من مجرد مخزن للأمتعة.

ووفقاً لما ذكره موقع Engadget الأمريكى، فإن حقيبة Pluggage الذكية تقوم بالعديد من المهام كشحن كافة الأجهزة الذكية الهواتف وغيرها بمنتهى السهولة وبدون كهرباء وحتى أثناء التواجد بالمطار، كما أنه يمكن أن تتصل بالهاتف المحمول من خلال تطبيق يتم تنزليه من الإنترنت، والذى يساعد فى التنبئ بحالة الطقس فى الوجهه المزمع السفر إليها، كما أنها ذات خاصية معرفة الوزن النهائى للحقيبة لتجنب دفع مبالغ زائدة عند السفر.

لحقيبة المطورة مزودة بخواص حماية فائقة، فهى تبلغ مالكها إذا حاول شخص فتحها، بالإضافة لنظام حماية بإستخدام بصمة الإصبع، وتحتوى أيضاً على إضائة داخلية ومكبرات صوت للإستماع للموسيقى والأغانى.

فيديو حقيبة Pluggage

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *