التخطي إلى المحتوى

أحداث اليوم أثارت الكثير من الحزن والضيق فى نفوس المصريين جميعا أيا كانو منتمين لأى نادى داخل مصر فعقب مباراها الزمالك و إنبى حدثت مصادمات بين قوات الامن وبين جمهور الالتراس الزملكاوى الذى كان يقف خارج أسوار أستاد الدفاع الجوى من أجل دخول المباراه الأمر الذى رفضه رئيس النادى ورفضته قوات الأمن بسبب العدد الزائد .

أدت الاشتباكات بين الالتراس والداخليه ألى أصابه أكثر من عشرون فرد من أفراد الالتراس ووفاه 19 شخص من جمهور الالتراس ايضا وبرغم ذلك لم يتم إيقاف المباراه ولكن كان الخبر صدمه كبرى على الكثيرون وحتى لعيبه النادى الأهلى ومنهم اللاعب الكبير وليد سليمان الذى بكى فى حفل زفافه بعد سماعه لتلك الاخبار وقام بألغاء الحفل .

وأيضا الاعب السابق محمد أبو تريكه لاعب نادى الاهلى السابق الذى ترك الاستوديو التحليلى الخاص بنهائى كأس أمم افريقيا فور علمه بالخبر وأيضا اللاعب عمر جابر الذى رفض أن يستكمل المباراه بعدما علم بما حدث لجمهور النادى بالخارج .

بالاضافه الى ذلك وقبل اعلان اتحاد الكره لتاجيل مبارات الدورى لأجل غير مسمى نشرت الصفحه الرسميه لجمهور النادى الأهلى برفضه حضور اى مباراه من مباريات الدورى للنادى الاهلى تضامنا مع الزمالك ولأعتراضهم على ماحدث للمشجعين .
Untitled-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *