التخطي إلى المحتوى

عروض اكسترا السعودية الجمعة 18 يونيو 2021 ، والتي تتوافر الآن في كافة فروع extra بالمملكة العربية السعودية وفي كافة مدنها. وتحت شعار صيفك اكسترا تقدم لنا الآن الكثير من العروض والتخفيضات على الكثير من المنتجات. وفي مجلة عروض اكسترا الجديدة لشهر يونيو تتنوع العروض، فتوجد الكثير من الخصومات على الجوالات .وهى الشئ الرئيسي الذي يبحث عنه كل عملاء فروع extra باستمرار. سواء جوالات الآيفون محدودة الإصدار أو جوالات الهواوي الجديدة التي جذبت فئة كبيرة من محبي الجوالات بالمملكة. وكما عودتنا إكسترا بكافة فروعها لتسهيل عمليات الشراء . وتوفير إمكانية التقسيط بالاعتماد على تسهيل للتمويل . والتي تقدم إمكانية التقسيط على عدة أشهر وبمقدم بسيط للغاية بحسب المنتج الذي يتم تقسيطه.

عروض اكسترا السعودية 18 يونيو 2021

تقدم لنا إكسترا أيضا الآن العديد من الخصومات القوية على شاشات التلفاز المختلفة ،وخاصة ذات الأحجام الكبيرة التي عليها الكثير من الطلب داخل المملكة وتفضلها فئة كبيرة، أيضا الخصومات القوية على الساعات الرقمية والأجهزة الإلكترونية المختلفة، وتوفر الآن أيضا إمكانية الشراء أونلاين من خلال موقعها الإلكتروني extra ، أيضا بمناسبة يوم الأب تقوم إكسترا بتقديم خصم قيمته 10% وهو خصم إضافى، وذلك باستخدام كود ( dad10 ) وبحد أقصي خصم 150 ريال سعودي.

يمكنكم الآن مشاهدة كافة عروض الصيف من اكسترا عبر موقعها الإلكتروني والذي يمكنكم من الطلب مباشرة باختيار مدينتك لتحديد أقرب فرع لك.ويمكنكم أيضا الآن متابعة كافة عروض لولو ماركت السعودية الجديدة لكافة مدن المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.