التخطي إلى المحتوى

المباريات كأس العالم 2022 ، المباريات المرتقبة الآن من قبل محبي ومشجعي كرة القدم في العالم بأجمعه. حيث تنطلق النسخة الثانية والعشرون من مباريات كأس العالم. في دولة قطر في العشرون من نوفمبر 2022 القادم. وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر 2022. ومع الجهود المكثفة من دولة قطر لتنظيم مباريات كأس العالم وافتتاحها لملعب لوسيل الجديد المجهز خصيصا لمباريات كأس العالم. حيث أصبحت قطر 2022 أول بطولة لكأس العالم تحقق شهادة عالمية في الاستدامة. وقد قامت قطر بعمل مؤتمر لعرض التحديثات والاصلاحات الخاصة بمباريات كأس العالم.

تعليمات قطر 2022 كأس العالم

قامت قطر بوضع منشور تعليمات حضور مباريات كأس العالم في دولة قطر. وذلك من أجل الترحيب بالضيوف الأجانب وتعليمهم بالممنوعات الأساسية في البلد من أجل إظهار الاحترام لدين وثقافة المجتمع القطري. وقد وضعت السلوكيات الأساسية التي يجب أن يتجنبها الزوار الأجانب خلال فترة إقامة مباريات كأس العالم 2022 بقطر وحضورهم للمباراة وتواجدهم في المدينة والفنادق والأماكن العامة.

جدول مباريات كأس العالم 2022 قطر

تم وضع جدول مباريات كأس العالم ، من أجل تنظيم المجموعات المشاركة في المباريات. ومواعيد المباريات المرتقبة بين الفرق المتواجدة في الثمان مجموعات للوصول إلى نهائي الكأس 2022. ونترقب معكم لحظة بلحظة كافة أخبار كأس العالم والمبارات والخطط واللعيبه المشاركة في كل فرقة. والتي يترقب الجميع أسمائهم الآن مع إقتراب بدأ المباريات والدخول في العد التنازلي لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *