التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دورى أبطال أفريقيا 2022. وذلك في لقاء مثير ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا . وحاول الأهلي بشتي الطرق الفوز في المباراة للحصول على الثلاث نقاط كاملة في تلك الجولة. وفي نفس الوقت سعى الهلال السوداني ضمن مباراة حامية للفوز للحصول على ثلاث نقط ثمينة وهزيمة الأهلي. أو على الأقل الحصول على نقطة واحدة من التعادل على أرضه. لضمان أستمراره في الجولات التالية بدوري الأبطال هذا العام. وكانت التوقعات كبيرة بفوز النادي الأهلي على الهلال السوداني ولكن خابت آمال الجماهير.

موعد مباراة الاهلى والهلال يلا شوت

إنطلقت مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتويت القاهرة. الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وقد بثت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية صاحبة حقوق البث المباراة اليوم.

نتيجة ماتش الاهلى والهلال

إنتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في الجولى الثانية من مباريات كأس الأمم الأفريقية . وقد كان ستة وتسعون دقيقة حامية. لعب فيها الفريقان بجهد كبير وحاول النادي الأهلي أن يغنم بالفوز. لكن لم يستطع الظفر بشباك الهلال السوداني. وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر-صفر. لكلا الفريقين بعد مباراة قوية للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.