التخطي إلى المحتوى

مع قرب حلول عيد الفطر المبارك يبحث الجميع الآن عن موعد صلاة عيد الفطر 2022- 1443 . لتأدية صلاة العيد والتي تكون ذات بهجة كبيرة وفرحة للكبار والأطفال. واليوم من خلال موقعنا المقال نيوز نتعرف على موعد صلاة عيد الفطر 2022- 1443 . لتشتمل على كافة المحافظات والمدن في جمهورية مصر العربية بالإضافة لتقديم مواقيت صلاة عيد الفطر في كافة الدول العربية . وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بالإضافة لشرح مفصل وبسيط لمعرفة كريقة تأدية صلاة عيد الفطر .

وعلى كل مسلم أن يعلم عدة أشياء مهمه قبل أداء صلاة العيد وهي ” زكاة عيد الفطر ” كيف تحسب وعلى من يجب إخراجها ومن يستحق الحصول عليها ول يجوز إخراج قيمتها نقدا أم لا كل ذلك يجب أن تعرفة ولتتعرف علية بالتفصيل أتبع الرابط التالي هنا

قد يهمك أيضا

صور العيد أحلى مع ” أصحابي , خطيبي , ” أي اسم تقدر تكتبه بنفسك

مقدار زكاة عيد الفطر 2022 وكيفية إخراجها وعلى من تجب

لمعرفة مواعيد صلاة عيد الفطر في مصر لكافة المدن والمحافظات بالإضافة لطرية تأدية صلاة العيد

مواعيد صلاة عيد الفطر 2022 – 1443 في مصر والسعودية وجميع العواصم العربية

موعد صلاة عيد الفطر 2022- 1443 في مصر

في مصر أعلنت الكثير من المراصد الفلكية وعلى رأسها مرصد حلوان ومرصد السادس من أكتوبر. ومعهد البحوث الفلكية بالإضافة لمرصد البحر الأحمر ومرصد أسوان أنه من المتوقع أن يكون غرة أيام شهر شوال هو الاثنين 2 مايو 2022  . أي أن موعد عيد الفطر 2022 – 1443 المبارك سيكون الاثنين 2 مايو 2022 وبالنسبة لموعد صلاة العيد يمكنكم معرفة أوقات الصلاة في كافة المحافظات الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.