موعد مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المباراة المرتقبة وبشدة الآن من قبل الجمهور الكروي بأكمله. وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك من المباراة فأتى فريق نادي بيراميدز والذي هو بالمرتبة الثالثة ليحل محله. بمباراة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات العربية الشقيق. وتجرى الآن كافة الأستعدادات للمباراة بين فريق الأهلي وفريق بيراميدز على قدم وساق قبيل المباراة بعدة ساعات. وقد أثارت تلك المباراة الكثير من الجدل بعد المشادات التي حدثت وانسحاب نادي الزمالك عقب فوز الأهلي على بيراميدز بمباراة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز كأس السوبر

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري على أرض الإمارات في استاد محمد ابن زايد مساء اليوم الجمعة الخامس من مايو 2023. وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية. مع حضور جماهيري قوي للغاية للفريقين على أرض الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

يتم نقل المباراة مباشرة من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت، أيضا من خلال قناة أبو ظبي الرياضية. وكما ذكرنا تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات. وسنتابع معكم من خلال موقعنا المقال أخبار مباراة الاهلي وبيراميدز لحظة بلحظة.