التخطي إلى المحتوى

خسر النادي الأهلي اليوم أمام فريق نكانا الزامبي بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت اليوم عصر السبت في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية على ملعب نكانا في زامبيا.

فقد أحرز فريق نكانا الزامبي هدفه في الدقيقة 50 من خلال ركلة جزاء صحيحة عن طريق اللاعب “موانزا”، وبذلك يرتفع رصيد نادي نكانا إلى 7 نقاط ويحتل بذلك المركز الثاني، أما النادي الأهلي فيظل متصدرا للمجموعة بـ 8 نقاط.

وأصبح موقف النادي الأهلي صعب بعد خسارته اليوم أمام الفريق الزامبي، فلابد من فوز الأهلي في المباراة القادمة أمام النجم الساحلي التونسي، والتي تقام في القاهرة، لكي يستطيع الأهلي الصعود والتأهل إلى المربع الذهبي.

يذكر أن أرضية ملعب نكانا بمدينة “كيتوي” الزامبية كانت سيئة للغاية مما تسبب في إهدار العديد من التمريرات التي قام بها حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي.

وأثناء المباراة تعرض اللاعب محمد فاروق إلى إصابة في الدقيقة 30 من زمن المباراة من عرقلة من أحد لاعبي مدافعي الفريق نكانا.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية للفريقين، ولكن في الشوط الثاني، تم إحراز هدف الفريق الزامبي من ضربة جزاء في الدقيقة 50 من المباراة عن طريق عرقلة من لاعب الأهلي صبري رحيل لمهاجم نكانا وقد سدد اللاعب موانزا ضربة الجزاء وأحرز منها الهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *