المغرب والبرتغال كاس العالم فوز تاريخي بعد مباراة ناريه وتأهل جديد

المغرب والبرتغال كاس العالم فوز تاريخي بعد مباراة ناريه وتأهل جديد

يلا شوت المغرب والبرتغال live naw كاس العالم ربع النهائي كوره ستار، ماتش المغرب والبرتغال ربع النهائي كاس العالم من استاد الثمامة الآن.مباراة ناريه وحاميه الآن نتابعها لحظة بلحظة والهجمات ترتد على شباك المغرب في حضرة بونو. مباراة حامية للغاية بين المنتخبين الآن المغرب تضرب بكل قواها للتأهل للنصف نهائي والبرتغال بقيادة رونالدو تصد الهجمات وتدافع بقوة.نتابع معكم لحظة بلحظة آخر أخبار ونتيجة مباراة المغرب والبرتغال كاس العالم 2022 قطر الدور ربع النهائي.

نتيجة مباراة المغرب والبرتغال كاس العالم 2022

نتابع معكم لحظة بلحظة مباراة المغرب والبرتغال كاس العالم 2022 ربع النهائي وكل الدعوات العربية للمنتخب المغربي الشقيق. في حالة إنقطاع البث يرجى إعادة تحديث الصفحة مرة أخرى.

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب والبرتغال بفوز المغرب بهدف مقابل لاشئ أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من المباراة وأشعل المباراة حماس. بدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة ومحاولات عدة من البرتغال للوصول لشباك الحارس المغربي ياسين بونو الذي أبى أن تدخل أي كرة إلى شباكه. وانتهى الشوط الثاني الآن بفوز مستحق للمنتخب المغربي بهدف مقابل لاشئ بعدم أضاعت المغرب فرصتان لتحقيق هدفين آخرين في شباك البرتغال.

ينتظر المنتخب المغربي المتأهل للدور قبل النهائي من كأس العالم 2022، الفائز من مباراة اليوم من أنجلترا أو فرنسا ليلاقيها مساء يوم الأربعاء على أستاذ البيت ونتابع معكم أخبار كافة المباريات لحظة بلحظة من خلال موقعنا المقال نيوز.