أشهر 8 حالات طلاق بين نجوم الفن العام الماضي 2014

أشهر 8 حالات طلاق بين نجوم الفن العام الماضي 2014

الملك محمد منير

تم زواج الفنان الكبير محمد منير لمدة شهور فقط لا غير ثم حدث بينة وبينة زوجته داليا الانفصال بشكل سريع جدا، وعندما تم سؤاله من قبل الصحافة والإعلام لم يرد بشكل واضح وصريح .

نسرين إمام

تم طلاق الفنانة الشابة نسرين إمام من زوجها المنتج تامر مرسي بعد أخذة لقرار العودة لزوجته الأولي، وانجبت الفنانة نسرين إمام من زوجها ابنهما سليم الذي يجمع بينهما علي حد قولها وان صداقتهما لا تزال مستمرة .

ليلي علوي وزوجها منصور الجمال

تم طلاق الفنان الكبيرة ليلي علوي من زوجها الملياردير منصور الجمال ولم يعلم احد بالأمر حتي وقت قريب، وعندما سألت الفنانة ليلي علوي عن أسباب الطلاق ذكرت أنها أسباب شخصية ولا ينبغي لأي احد التدخل فيها .

الإعلامية بسمة وهبة

تم طلاق الإعلامية بسمة وهبة من زوجها رجل الشرطة السابق المقدم علاء عابد وتمت إجراءات الانفصال في سرية تامة بعد شفائها من مرض السرطان .

النجم الشاب محمد رجب

بعد زواج دام 6 سنوات وأثمر ابنة “يوسف” تم الانفصال بين الفنان محمد رجب وزوجته السعودية الحسناء غدير .

الفنانة الكبيرة سوسن بدر

انفصلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر عن زوجها الشاعر “سامح آل علي” بعد زواج لم يدم اكثر من 10 اشهر ولم تذكر سوسن أسباب الانفصال بل وامتنعت عن تفاصيل الدخول في حياتها الشخصية .

النجمة السورية سوزان نجم الدين

انفصلت نجمة سوريا الأولي “سوزان نجم الدين” عن زوجها “رياض الأتاسي” رجل الأعمال الشهير بعد زواج دام 15 عاما .

الفنانة ماجدة زكي والفنان كمال أبو ريه

بعد زواج دام 22 عام وأثمر عن ثلاث أولاد تم الانفصال بين النجمة ماجدة زكي وزوجها الفنان كمال أبو ريه ثم حدث بينهما خلافات شديدة وتم الطلاق .