إستعلم عن مكان لجنتك بإمتحانات التخصص والمرحلة السابعه لشغل 30 الف وظيفة من وظائف وزارة التربية التعليم ونتيجة فحص التظلمات

تم الإعلان مؤخرا عن بدء المرحلة السابعة من مراحل الاختبارات الخاصة بتعيين 30 الف معلم لشغل 30 الف وظيفة من الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم المصرية مؤخرا، وفي نفس الوقت لم يتم بعد الإعلان من قبل الوزارة عن موعد انتهاء هذه المرحلة .

وقد حدثت وزارة التربية والتعليم موقع الوزارة ووضعت العديد من الأسماء الجديدة، وبالفعل بدأت من الأربعاء السابق أختبارات التخصص في كل من المحافظات التالية ( القاهرة والجيزة والبحيرة والإسكندرية والمنوفية والدقهلية وأسيوط والشرقية وبني سويف وسوهاج والمنيا والقليوبية والغربية والوادي الجديد بالإضافة الي محافظة مرسي مطروح ) .

والمطلوب من بعض المعلمين الذين لم يتم إدراج أسمائهم حتي الأن متابعه موقع وزارة التربية والتعليم ونوفر لكم عبر موقعنا ( خدمات ) دليل المدارس المصرية علي اختلاف أنواعها في كل من المدن والقري علي حد سؤال لكي يسهل علي المتقدم الوصول الى لجنتة بدون أي صعوبات تواجهه .

دليل المدارس المصرية بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم لاختيار 30 الف معلم

كما ظهرت نتيجة فحص المتظلمين من المسابقة نتيجة للإستبعاد ويستطيع أي متظلم معرفة نتيجة التظلم من خلال الرابط التالي عن طريق أدخال الرقم القومي ومتابعه المطلوب بعد ذلك :

نتيجة فحص تظلمات المعلمين