احالة الفنان ماجد الكدواني للنيابة

احالة الفنان ماجد الكدواني للنيابة
ماجد الكدواني

أحيل الفنان ماجد الكدواني للنيابة حيث قام بنهر عامل نظافة محطة وقود في شارع صلاح سالم بمصر الجديد وذلك في الساعة 7صباحا فقام عامل نظافة بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة مصر الجديدة، فقامت باحالة الفنان ماجد الكدواني إلى النيابة التي قامت بالتحقيق معه.

ويرجع سبب هذه الواقعة وفقا لي التحقيقات التي أجرتها النيابة، أنه عندما دخل الفنان ماجد الكدواني وبرفقته سيدة، محطة وقود تقع في شارع صلاح سالم بمصر الجديدة في نحو الساعة السابعة صباحا.

 قامت السيدة التي كانت برفقة ماجد الكدواني بدخول الحمام، ولم تعلق العلامة الخضراء التي تخبر بوجود أحد ما داخل الحمام، فدخل عامل النظافة من غير قصد لتنظيف الحمام فوجدها، وعندما شاهدها خرج بسرعة.

وعندما خرجت السيدة من الحمام أخبرت الفنان ماجد الكدواني بدخول عامل النظافة عليها في الحمام، فقام الفنان ماجد بالصراخ واستدعاء العامل، وما لبث أن رآه فقام بالتعدي عليه بالضرب وأحدث به إصابات صغيرة في وجهه، كما قام بسبه وشتمه بألفاظ جارحة .

و لم ينكر الكدوانى ما حدث وقال أنه قام بالفعل بنهر العامل لقيامه هو و آخرين بالسخرية من السيدة التي كانت معه بعد خروجها من الحمام، وأنه لم يحدث له أية إصابات.

وقد أمر المستشار مينا ناصر، وكيل أول نيابة مصر الجديدة، بإخلاء سبيل الفنان ماجد الكدوانى، بالضمان الشخصي لاتهامه بالتعدي على عامل في محطة وقود في منطقة مصر الجديدة.