اهم تصريحات السيسي في مؤتمر التنمية الاستراتيجية 2030 ابرزها ” تعالا وانا اقولك سد النهضة فين “

اهم تصريحات السيسي في مؤتمر التنمية الاستراتيجية 2030 ابرزها ” تعالا وانا اقولك سد النهضة فين “

في تغطية حصرية ومستمرة يقدمها موقع الصبح الاخباري عن الندوى التى تخص التنمية الاستراتيجية لجمهورية مصر العربية والمقدمة من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لعام 2030 على مسرح الجلاء ننقل لكم اهم التصريحات والتليقات الخاصة بالرئيس المصري كما جائت في هذا المؤتمر الذي حضر به مجموعة كبيرة من الشباب الممثلون عن الشباب المصري ومجموعة كبيرة من الوزراء ورجال الحكومة المصرية .

تصريحات السيسي على مسرح الجلاء مصر2030

كانت من اهم التصريحات التى قالها الرئيس السيسي في المؤتمر حول كلام الكثير من الاعلامين والغير المتخصصين عن سوء الحالة في جمهورية مصر العربية فى الوقت الراهن فعلق قائلا ” ياريت الى مش فاهم حاجه وبيتكلم يجيلي وانا امسكه منصب ونشو هيقدر يعمل ايه .

كما علق على مشكلة سد النهضة قائلا سيتم انشاء محطات لتحلية المياه بخطوات سريعة بعد ان تم الاتفاق مع اثيوبيا لبناء سد النهضة وحجز المياه لعدة سنوات وان خطى انشاء تلك المحطات لتحلية الميياه ستمشي بخطى سريعه اسرع من التى كان يسير بها الشعب المصري على مدار 30 سنه منقضيه واكيد انا قلقان مع الشباب المصري من الفقر المائي بس اكيد مش هسيب الفلاحين من غير مياه والى قلقان يبقى يجيلى وانا اقوله هنعمل ايه مع سد النهضه .

كما كان من اهم التصريحات التى نطق بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ” لسا بدري اوى على ما تنمارسوا الديمقراطية بكل جوانبها ” ثم عقب قائلا لسا محتاجين فلوس كتير علشان نعلم الناس صح الديمقراطية واكد ان القانون الديموقراطي سيأخذ مجراه مطالبا وسائل الاعلام بالتحدث بهذا الشكل حول الديموقراطية في مصر ” .

وعلق الرئيس السيسي عن البرلمان قائلا ” بصوا للنص الميان ” حيث اكد ان هناك الكثير من البرلمانين يقومون بضرب بعضهم البعض دون الالتفاف لمصلحة مصر والوطن”  .

وكان من ضمن اكثر التعليقات التى لاقات رواجا وسخرية من قبل البعض هو تصريح السيسي عندما قال ” شوفوا كام واحد في مصر معاه محمول لو كل واحد في مصر صبح عليها بجنية هنقدر نلم ملاين في يوم واحد ومليارات خلال عام ” مطالبا الشعب المصري بالتبرع لمصر .