بالصور تعرف على طيار الطائرة الامراتية التى سقطت في روسيا برفقة عائلتة ومعلومات في غاية الاهمية عن حياتة المهنية والشخصية

بعد سقوط طائرة تابعة لشركة الطيران الامراتي ” فلاي دبي ” وعلى متنها 62 شخص راحو ضحية سقوط تلك الطائرة اثناء هبوطها على مدرج مطار ” روستوف اون ” بجنوب روسيا وذلك من على ارتفاع 100 قدم فقط اعلنت الشركة ان الطيار الخاص بالطائرة المنكوبه هو يوناني الجنسية وعلى الفور تقدم رئيس قبرص  ” نيكوس أناستاسيادس ” بالتعازي لاسرة الفقيد .

كما اعلن محافظ محافظة روستوف اون الروسية يوم 20 مارس هو يوم حداد كامل على المحافظه على اسر الضحايا التى جاء اغلبهم من الروس .

صور ومعلومات عن الطيار القبرصي المتوفي على طائرة فلاي دبي

معلومات شخصية عن طيار الطائرة الامراتية

الطيار المتوفي صاحب ال 37 عام يسمي “ أريستوس ” تزوج حديثا وزوجته حامل في الشهور الاخيرة تعلم في احد اشهر اكادميات الطيران البريطانية والتى تم تاسيسها في عام 1939 , عمل في بداية حياته المهنية على شركة تقدم خدمات جوية رخيصة تسمى ” Helios Airways ” وهي شركة يونانية الاصل , تم ترك الشركة وذلك بعد تعرض احد طائرات الاسطول الجوي التابع لها إلى حادث راح ضحيتة 121 شخص وكانت الطائرة من طراز ” بوينج 737 ” وبنائا عليه تم تجميد نشاط الشركة وسحب جميع الطائرات الخاصة بها والتحفظ على كافة ارصدتها في البنوك .
عمل ” أريستوس ” منذ ذلك الحين في شركة ” فلاي دبي ” وكانت اخر رحلة مقرره له هي بتاريخ 19 مارس 2016 وذلك بعد ان تقدم باستقالته ليذهب للعمل في شركة ايلاندية الاصل تسمى ” Ryanair   ” ولكن حالت مشيئة الله دون ذلك وتحطمت الطائرة في الرحلة الاخيرة له .

صور عائلة الطيار ” أريستوس ” مع عائلتة

على الرغم من حسابة المهمل على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك الا انه حرص على رفع عدة صور تجمعه مع افراد عائلتة حيث رفع صور برفقة شقيقتة ” Katerina Sakratous ”  وشقيقة ووالدة ” ماريوس سوكراتوس “ .