بالفيديو الفنانة بوسي ” السيسي ” مش ربنا ونور الشريف مكنش بيغير عليا وانا مراته تعرف على اجرأ تصريحات الفنانة بوسي

بالفيديو الفنانة بوسي ” السيسي ” مش ربنا ونور الشريف مكنش بيغير عليا وانا مراته تعرف على اجرأ تصريحات الفنانة بوسي

من خلال حلقة برنامج ” 100 سؤال ” التى تقدة الاعلامية ” راغدة شلهوب ” حيث قامة باستضافة الفنانة ” بوسي ” في احد الحلقات التى لم تعرض بعد ولكن من خلال شبكة الحياة والتى قامت بالاعلان عن الحلقة في مقتطفات مسجلة عن الحلقة في بعض الاسئله كانت هناك عدة تصاريح ناريه اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى قبل اذاعة الحلقة بشكل كامل .

حيث كانت من أجرأ تلك التصريحات قول الفنانه بوسي ” السيسي مش ربنا ” وذلك ردا على سؤال الاعلاميه لها حول ان الرئيس السيسي لم يستطع ارضاء الشعب المصري بالكامل لانه ليس الخالق .

وكانت هناك عدة تصاريح ناريه أخرى حول الفنان الراحل نور ” نور شالشريف ” حيث قالت انها لم تندم قط على الطلاق منه وانه لم يكن يتدخل في أعمالها ولم يكن يغير عليها بالاضافة إلى انها لا تحب احد ان يشاركها في زواجها منه ولهذا السبب انفصلا عن بعضهما العض , كما عقبت انها لا تحب الكثير من اعمال الفنان الراحل نور الشريف وابرزهم ” لن اعيش في جلياب أبي و الحاج متولي ” , اما عند سؤال الاعلامية للفنانه من اكثر ممثلة اححبت نور الشريف فكانت إجبتها هي ” ميرفت أمين ” .
وعن سؤالها عن الفنانات فى الوسط الفني تحديدا نلي كريم والفنانه غادة عبد الرازق فقالت افضل ” نلي كريم علشان صاحبتي ” وارجو ان غادة متزعلش .