تردد قناة النيل للرياضة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات الرياضية

تردد قناة النيل للرياضة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة المباريات الرياضية

تردد قناة النيل للرياضة نوفره اليوم حيث أننا نعلم أن تلك القناة من أهم قنوات الرياضة التي ظهرت على الساحة الفضائية منذ سنوات كثيرة، فهي من أقدم قنوات الرياضة في مصر، وتقوم بتغطية عدد كبير من مباريات كرة القدم، كما أن بها العديد من البرامج المتميزة التي من خلالها نستطيع التعرف على أهم أخبار الرياضية سواء في مصر أو في العالم العربي والأوروبي.

تردد قناة النيل للرياضة

يمكنكم متابعة قناة النيل للرياضة والاستمتاع بالتعرف على أهم برامج الرياضة المتميزة، والتي يقدمها الكثير من نجوم الإذاعة والتليفزيون في المجال الرياضي، والجدير بالذكر أن القناة تقوم بنقل العديد من مباريات كرة القدم سواء أشهر مباريات الدوري المصري الممتاز أو مباريات السوبر المصري المتميز، وهناك أيضًا مباريات دوري أبطال أفريقيا وغيره من أهم المباريات.

ولا يمكننا أن ننسى أن القناة هي منصة للأخبار الرياضية، وليست فقط التي تتعلق بكرة القدم، أو بالدوري أو المباريات المهمة، بل إن القناة أيضًا تقدم للجماهير الأخبار المتعلقة بأنواع مختلفة من الرياضة، وعلى رأسها آخر أخبار كرة السلة ونجومها، وكذلك آخر أخبار رياضة السباحة ونجومها، والخيل، وكرة الطائرة، والمصارعة الحرة المحلية والعالمية، كما أنها تقدم جولات تلك الرياضات أيضًا.

النيل للرياضة تردد 2019 نايل سات

ويمكنكم متابعة كل الأخبار والبرامج والمباريات التي تقدمها قناة النيل للرياضة من خلال القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية:

التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
أفقي 11842 4/3 27500 نايل سات