تعرف على عنوان مقر لجنتك الانتخابية بالاضافة لرقمك الانتخابي

تعرف على عنوان مقر لجنتك الانتخابية بالاضافة لرقمك الانتخابي

نقدم لكم اليوم من خلال موقع الصبح كافة المعلومات الواجب توافرها لتنظيم عملية الانتخاب حيث سنقدم لكم الطريه التى يمكنك من خلالها التعرف على رقمك الانتخابي ورقمك فى الكشف بالاضافة لاسماء اللجان وعناوينها حتى تتمكن من الوصول لمقر اللجنة الخاصة بك عن طريق ابسط واسهل الطرق .

الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات

كما يمكنك معرفة  مقر لجنتك الانتخابية من خلال زيارتك للموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات او عن طريق زيارت هذا الرابط هنا ,
حيث ستتمكن من خلال الرقم القومى الخاص بك ان تحصل على رقمك الانتخابي ورقمك داخل الكشوف الانتخابية وذلك عن طريق وضع الرقم القومى المكون من 14 رقم كما هم مبين فى الصوره ادناه .

موقع اللجنة العليا للانتخابات

عناوين اللجان الانتخابية داخل جمهورية مصر العربية

حيث من خلال الصور التالليه ستتعرف على مكان اللجنه الخاصه بك والتى سبق وان علمتها من الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات كما سبق الشرح ما عليك الان هو التعرف عنوان اللجنه الخاصة بك من خلال العناوين التالية .

مقرات اللجان الانتخابية 2 مقرات اللجان الانتخابية 3 مقرات اللجان الانتخابية 4 مقرات اللجان الانتخابية 5 مقرات اللجان الانتخابية 6 مقرات اللجان الانتخابية 7 مقرات اللجان الانتخابية 8 مقرات اللجان الانتخابية 9 مقرات اللجان الانتخابية 10 مقرات اللجان الانتخابية 11 مقرات اللجان الانتخابية 12 مقرات اللجان الانتخابية 13 مقرات اللجان الانتخابية 14 مقرات اللجان الانتخابية 15 مقرات اللجان الانتخابية 16 مقرات اللجان الانتخابية 17