الدولار يتخطى السبعة عشر جنيه ويقترب من ال 18 جنيه – سعر الدولار اليوم 30/10/2016

لأول مره الدولار الأمريكي يجتاز حاجز السبعة عشر جنية وذلك داخل الأسواق الموازية ويأتي ذلك في ظل الأخبار التي تؤكد بتعويم الجنية المصري ضمن شروط البنك الدولي لإعطاء قرض إلى جمهورية مصر العربية وسنقوم بعرض كافة التفاصيل والمتابعة عن كثب والخاصة بـ سعر الدولار اليوم في مصر بالأسواق السويداء على مدار الساعة في ظل كل تلك التغيرات .

سعر الدولار اليوم الأحد 30 أكتوبر 2016 في السوق السوداء

يرتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري اليوم داخل الأسواق الموازية ليتراوح ما بين 17.10جنية إلى 17.30 جنية لكل دولار أمريكي وذلك في ظل الثبات في أسعار صرف الدولار الأمريكي داخل البنوك على 8.88 جنية و 8.83 جنية على أن يكون السعر الأول هو سعر البيع و السعر الثاني هو سعر الشراء داخل الأسواق الرسمية وفي ظل توارد وتوافر الكثير من التحديثات على مدار اليوم يمكنك مشاهدتها معنا الآن من هنا .

تحديث الساعه الخامسة فجرا

الدولار الامريكي مستقر حتى الساعة الخامسة فجرا على 17.10 جنية للبيع و 17.30 للشراء الا ان كافة المؤشرات تشير الى ارتفاع متوقع وسريع في سعر صرف الدولار الامريكى بالاسواق السوداء وسنوافيكم بالمستجدات .

تحديث الساعه الرابعة عصرا

الدولار الأمريكي يسير بخطى ثابته ومتسارعه نحو مبلغ الثمانيه عشر جنيه حيث حقق في اقل من 12 ساعه تقدما بلغ 15 قرش للدولار ليصبح سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم مبلغ17.25 للبيع بينما بلغ سعر الشراء مبلغ 17.40 جنية للدولار.