متى مباراة الهلال والزمالك النهائي كأس سوبر لوسيل 2022 القنوات الناقلة

متى مباراة الهلال والزمالك النهائي كأس سوبر لوسيل 2022 القنوات الناقلة

مباراة الزمالك والهلال النهائي المرتقب بين الفريقين في نهائي كأس سوبر لوسيل 2022. والمتوقع أن تكون قوية للغاية بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري بعد وصولهما للنهائي. وتقام المباراة في استاد قطر مع الكثير من الإعدادات المسبقة والوصول الكبير للجمهور المصري والسعودي.والترقب الكبير من الجمهورين من سيحصد الكأس ويفوز باللقب كيف ستكون المباراة . توقعات كبيرة للجمهورين بمباراة أكثر من رائعة ينتظرها الجمهور بكل حماسه.وتقام مباراة الزمالك والهلال خلال أيام قليلة للغاية وإليكم كافة التفاصيل

موعد مباراة الزمالك والهلال 2022 كأس سوبر لوسيل

تقام مباراة الزمالك والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الدوحة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية. وتقام مباراة الهلال والزمالك يوم الجمعة التاسع من ديسمبر 2022. وتجمع المباراة التي تقام في قطر بين الهلال السعودي بطل الجوري السعودي للمحترفين، والزمالك المصري بطل الدوري المصري الممتاز. وتقام بأستاد نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.وقد نفذت كافة التذاكر الخاصة بالمباراة بالفعل منذ أيام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال يلا شوت

يتم بث المباراة مباشرة من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت بالتحديد on time sport 1 . وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية كما ذكرنا. ويمكنكم أيضا مشاهدة المباراة من خلال البث المباشر عبر المقال نيوز فور بدأ إذاعة المباراة يوم الجمعة فانتظرونا.