نتائج ومواعيد مباريات دور ال 32 في الكونفيدرالية الإفريقية و دوري أبطال افريقيا

موقع الصبح ينقل لكم فاعليات اهم بطولتين على المستوى الافريقي وهم بطولة دوري ابطال افريقيا وبطولة الكونفيدرالية الافريقية ونقدم لكم مواعيد مباريات كافة الفرق المشاركة في البطولة في دور ال 32 ” دور الذهاب ” من كلا البطولتين والتى تشارك بهما اربع فرق مصريه على راسهما فريق الاهلي وفريق الزمالك وذلك في بطولة دوري ابطال افريقيا بينما يشارك كل من مصر المقاصة و أنبي في بطولة ” الكاس ” الكونفيدرالية  الافريقية .

نتائج ومواعيد مباريات دور ال 32 في الكونفيدرالية الإفريقية

سيلاقى فريق انبي اليوم فريق افريكا سبورت وذلك في تماما الساعه السادسة بتوقيت القاهرة بينما سيلعب فريق مصر المقاصة اليوم على ملعبة في مصر فريق بوسكو في التوقيت ذاته .
الجدير بالذكر ان من اقوى الفرق العربية المرشحة للحصول على اللقب هو فريق الترجي التونسي والذي سيلاقي فريق  رونيسونس في تماما الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة في اليوم ذاتة .

الكونفيدرالية الإفريقية
مواعيد مباريات دور ال 32 الذهاب في الكونفدرالية الافريقية

 

نتائج ومواعيد المباريات في دور 32 في بطولة دوري ابطال افريقيا

سيتم اللعب يومي الثاني عشر والثالث عشر من شهر مارس بواقع 16 مباراة سيلعب اليوم الاول النادي الاهلي وذلك امام فريق “ ريكرياتيفو دو ليبولو ” في تامام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر , فيما سيلعب حامل لقبي الكاس والدوري المصري فريق نادي الزمالك اليوم الثاني مع فريق ”  يونيون دوالا ” في تماما الساعة الثالة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة .

الجدير بالذكر ان هناك العديد من الفرق العربية مشاركة بقوه في البطوله وعلى راسها ” النجم الساحلي و المريخ السوداني والهلال السوداني اهلي طرابلس و الافريقي التونسي وشبيبة بجاية والوداد البيضاوي و وفاق سطيف ” .

دوري ابطال افريقيا
مواعيد مباريات دور ال 32 الذهاب في دوري ابطال افريقيا