التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022 . المباراة المرتقبة الآن من قبل الجمهور العربي بوجه عام والجمهور الكروي السعودي بشكل خاص. خاصة بعد هزيمة المنتخب القطري في أول مباراة له أمام الإكوادور بهدفين مقابل لا شئ. وذلك في المباراة الافتتاحية لكأس العالم في دورته الثانية والعشرون والتي تقام لأول مرة ببلد عربي مسلم.ونتابع عن كسب أخبار مباراة السعودية والأرجنتين يلا شوت لحظة بلحظة . والتي ستكون أول مباراة تقام في ثاني أيام كأس العالم 2022. ومع غياب ميسي عن أولى المباريات كما يشاع ننتظر التأكيد على التشكيل النهائي لمنتخب الأرجنتين.

LIVE مباراة السعودية والأرجنتين كاس العالم 2022

نتابع معكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا المقال نيوز آخر أخبار مباراة السعودية والأرجنتين جول العرب لحظة بلحظة. حيث تقام أولى جولات المجموعة الثالثة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية . والواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.وهو اللقاء المرتقب الآن للمنتخب السعودي الذي نتمنى له التوفيق واللعب الجيد.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين كورة ستار 2022

يتم بث مباراة السعودية والأرجنتين لايف لحظة بلحظة من خلال مجموعة قنوات BEIN SPORT وبالتحديد max 1 &2 . أيضا تقوم مجموعة قنوات الكأس القطرية ببث المباريات . وبالنسبة للمعلقين على المباراة فهناك المعلق العماني خليل البلوشي ومشاري القرني.

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

انتهت مباراة السعودية والأرجنتين بفوز السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد أحرزه ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من المباراة.وقد كانت نتيجة غير متوقعة على الإطلاق أبهرت العالم بأجمعه خاصة مع خوض ميسي المباراة بحماس شديد وإحرازه الأهداف من بداية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *