التخطي إلى المحتوى

قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول الطلبات لراغبي العمل بالخارج وذلك لعدد محدد من العمالة المصرية من الأطباء الصيادلة، وذلك بمرتب يصل إلى ٦ آلاف جنيه بجانب توفير الإقامة وتذاكر السفر وذلك بإحدى دول الخليج.

وصرحت وزيرة القوى العاملة، الدكتورة ناهد العشري، بفتح التقديم للراغبين اعتبارا من الأحد الموافق ٢٤ أغسطس الحالي وحتى موعد إسبوع على الأقصى.

وأشارت الدكتورة ناهد العشري أنه سيتم فتح باب التقديم أيضا للراغبين في العمل لأربعة مهن أخرى وهي مدير مالي ومدير مشروع وأعمال التبرييد والتكييف وengineer carpentry division وtechnical engineer carpentry division وذلك لمن لديهم خبرة لا تقل عن خمس سنوات.

وأكدت الوزيرة أن على الراغبين في العمل التقدم بالسيرة الذاتية وشهادة الخبرة في خلال عشرة أيام على الأقصى بداية من يوم الأحد.

ويتم التقدم بالأوراق شخصيا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بوزارة القوى العاملة والهجرة، وذلك في عنوان ٣ شارع يوسف العقاد بمدينة نصر بالقاهرة.

وأضافت أيضا أن الوزارة سوف تقوم بالإشراف على المقابلات الشخصية مع ممثلي أصحاب العمل والإشراف أيضا على بنود العقود وصحتها والاحتفاظ بنسخة من العقد في الوزارة وتسليم النسخة الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *