التخطي إلى المحتوى

في واحدة من أغرب القضايا التي قد يعتقد البعض أنه سيناريو كوميدي لأحد الإسكتشات أو الأفلام السينمائية لكنه تحقق بالفعل على أرض الواقع و تسبب في ذهول تام لكافة المتواجدين، وهي واقعة خيانة زوجية الأسرع في التاريخ حدثت لفتاه بعد عقد قرانها بعشرة دقائق فقط من كتب الكتاب وسنوافيكم بتفاصيل تلك القصة الغريبة التي حدثت ل “صفاء.ك” في منطقة المرج في محافظة القاهرة منذ عدة ساعات.

العروسة تضبط العريس في أحضان الراقصة بعد 10 دقائق فقط من الزواج

حيث علقت صفاء قائلة بعد كتب الكتاب بأقل من 10 دقائق لاحظت اختفاء زوجي وبالبحث عنه وجته في أحد الغرف بوضع مخل مع الراقصة الشعبية التي أحضرها لإحياء حفل الزفاف وبعد الصدمة حاولت الاقتراب منه لتفهم حقيقة هذا الوضع مع توقعها اعتذاره لها و إقراره بأنها نزوة ليس أكثر ولكن الوضع كان مختلف تماما . ففوجئت بهجوم الراقصة عليها وضربها وتبين أنها كانت على علاقة مسبقة مع زوجها وقالت لها لن أسمح لكى أن تأخذي عشيقي مني.
ورد فعل الزوج كان الأغرب وهو قام بالفرار وترك الراقصة تعتدي بالضرب على زوجته التي قابلته أثناء هروبه وطلبت الطلاق فقام بتطليقها وأستكمل الهرب، وتم القبض على الراقصة وتحويها للتحقيق وصدور أمر بضبط و إحضار الزوج للتحقيق معه في تلك الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.