التخطي إلى المحتوى

اليوم الجمعة وعلى الرغم من توقف كافة البنوك والأسواق الرسمية عن التداول الخاص بالعملات الأجنبية ننقل لم كافة الأخبار الخاصة عن سعر الدولار اليوم بعد القفزات المتتالية التي حققها في الأسواق الموازية خاصة بعد التصريحات الأخيرة الخاصة بشركة مصر للطيران التي ارتفعت بسعر الدولار الأمريكي إلى 27 جنية في منافذ بيع التذاكر الرسمية .

سعر الدولار اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2016 في السوق السوداء

البنوك المرية لم تصدر أي تعديل في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري ويبقى مستقر على 8.88 جنية للبيع و 8.83 جنية للشراء وذلك في ظل توافد الكثير من المعلومات التي تؤكد تعويم الجنية المصري خلال الفترة المقبلة . وفي السوق السوداء يرتفع سعر التداول الخاص بالدولار الأمريكي بلغ سعر الصرف مبلغ 16.02 جنية لكل دولار ومزيد من متابعة الأسعار شاهدها  من هنا .

تحديث سعر الدولار الأمريكي في مصر الساعة الثانية صباحا

الدولار الأمريكي يتراجع بمقدار قرشن لقلة الطلب على الدولار خلال ذلك الوقت و يتوقف على 16.00 جنية لكل دولار ومن المتوقع ارتفع سعر الصرف من جديدي خلال يوم الجمعة بعد استمرار وارتفاع الطلب على الدولار الأمريكي من جديدي وسنوافيكم بكافة التفاصيل والتحديثات الخاصة بأسعار صرف الدولار الأمريكي .

تحديث سعر الدولار اليوم الجمعة الساعة السابعة صباحا

مع الساعات الصباحية الاولى يستعيج الدولار الأمريكي تقدمة امام الجنية المصرى من جديد ليرتفع مره اخري الى16.03 جنية لكل دولار ونعد بمزيد من المتابعة والتغطية المستمرة والتحديثات الخاصة بسعر صرف الدولار الامريكى فى مصر.

سعر الدولار في السوق السوداء تحديث الساعة الخامسةعصراً

الدولار الأمريكي الان يحقق مزيد من التقد وتم تحقيق ثلاث قروش جديده ليبلغ سعر تداول الدولار الامريكى امام الجنية المصرى اليوم الجمعة مبلغ16.05 جنية لكل دولار وسنوافيكم بكامل المستجدات .

تحديث سعر الدولار الساعه9.30  مساء

مزيد من الارتفاع في اسعار الصرف الدولار  الأمريكي بالسوق السوداء ليتوقف الان على مبلغ 16.10 جنيه لكل دولار وترتفع حدة المضاربة بالاسواق السوداء مما تنذر بمزيد من الارتفاع في الاسعار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.