التخطي إلى المحتوى

لم يكن أشهر مطربي الرومانسية الذين أسعدوا الملايين من جمهورهم بأدائهم المميز والحساس للأغاني الرومانسية علي مر السنين يتمتعون بحظ جيد في حياتهم العاطفية علي أرض الواقع، إما لأسباب وظروف قهرية يعلمها الجميع أو لأسباب خاصة بهم وهم أدري الناس بها، واليكم قائمة بأسماء العديد من المطربين مرهفو الإحساس ولكن كما يقول المثل الشهير ( باب النجار مخلع )

• شيرين عبد الوهاب : تعتبر شيرين عبد الوهاب من الفنانات القلائل اللاتي يخترن كلمات أغنياتهن بحس مرهف شديد العذوبة مثل أغنية علي بالي وأنا كلي وملكك وأغنية مشاعر والعديد من الأغانيالرائعه، تزوجت شيرين من الموزع الموسيقي محمد مصطفي عام 2007 وانجبت منة بنتين ثم حدث الانفصال بينهما عام 2012 .

imgid181387

• النجم محمد منير : كان من أشهر العزاب في الوسط الفني ثم أخيرا سمع معجبيه بخبر زواجه، لكن لم يستمر زواجه أكثر من أيام قليلة ثم حدث الانفصال بينهما .

fb4a0090-af6b-11e4-8fd9-7d84b42502e1_Romantic-Singers_5

 

• الفنانة شادية : تعتبر شادية من أكثر الفنانات اللاتي غنين بإحساس جميل ومرهف أغنيات تعبر عن حلم كل فتاة في الزواج والاستقرار مثل أغنية يا دبله الخطوبة وشباكنا ستايرة حرير وفارس أحلامي والعديد من اجمل الأغاني، ولكنها للأسف لم تكن موفقة في حياتها العاطفية  فقد مرت بثلاث زيجات انتهت جميعها بالطلاق ولم يثمر الزواج عن أي أبناء .

fb48c810-af6b-11e4-87ad-eb40d1b6f3fa_Romantic-Singers_7

 

•  الأسطورة صباح : تعد صباح هي من أول الفنانات الاتى أدخلن أسلوب الدلال في أدائها للأغاني الرومانسية مثل أغنية عاشقة وغلبانه ويانا يانا، لكنها أيضا تعد صاحبة أكبر عدد من الزيجات في الوسط الفني ككل فقد تزوجت 9 زيجات انتهت جميعها بالطلاق .

fae1eff0-af6b-11e4-8fd9-7d84b42502e1_Romantic-Singers_13• القيصر كاظم الساهر : يعد كاظم الساهر فنان وقدوة لجيل بأكلمة تربي علي أغانية الرائعة فهو ينتقي قصائد خلابة لكبار الشعراء ويتوجها بصوته وبإحساسه العالي الذي يتميز به، وتزوج الفنان العراقي كاظم الساهر مرة واحدة فقط وكان في 19 عاما من عمرة ولكن أنتي هذا الزواج بالطلاق ولم يتزوج مرة ثانية أبدا بعد المرة الأولي، وعندما سئل عن سبب ذلك قال لم أجد امرأة ممن أحببت تستطيع أن تصل بالعلاقة الي الزواج .

2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *