التخطي إلى المحتوى

الملايين حول العالم يعشقون تربية الحيوانات الأليفة في منازلهم لدرجة أن الكثيرين ينفقون مبالغ ليست بالقليلة على تربية هذه الحيوانات الأليفة و ليس أنفاق الأموال فحسب بل يحتاج الأمر في أحيان كثيرة الى الكثير من الجهد لكي يبقى الحيوان نظيفا في بدنه و مسكنه إذا وجد داخل المنزل و طبعا مأكله . في دول الوطن العربي و الاسلامي بشكل عام تعد القطط من اكثر الحيوانات الأليفة وجودا داخل المنازل و الطيور هي الاخرى تحظى بشعبية بين الناس . و حب تربية القطط أكثر من غيرها بالمنازل له عدة أسباب أهمها هو ان القط يعد من أنظف الحيوانات و اطهرها و تربيته بالمنزل لا يضير أو يعيق القيام بفروض الصلاة ولا ينقض الوضوء خلافا بما نعرفه عن الكلاب .

Funny-Cats-cats-9473980-1600-1200القط أيضا حيوان لعوب و مشاكس و هذا هو سبب أيضا لحب الناس لتربية هذا النوع من الحيوانات فهو مسلي و مضحك في كثير من الأوقات . و يحاول العديد ممكن يربون القطط في منازلهم أن يخلقوا نوعا من الجو الفكاهي و الممتع مع قططهم و يبحثون عن طرق لدفع القطة بالقيام بأي فعل ذو طابع كوميدي و مضحك فمثلا استعمال الخيوط و الحبال الرقيقة تثير القط بشكل كبير و تجعله يقفر و يلف حول نفسه و يقوم برد فعل جنوني ..

funny-cat-101و في هذا الموضوع سنشاهد مقطع فيديو شيق جدا و يظهر به قط تم إلصاق شريط لاصق على جسده في أماكن مختلفة و كان رد الفعل غريب جدا من هذا القط و يدفع الى جانب الاستغراب للضحك أيضا .. و لكن لم يعرف التفسير العلمي و المنطقي الذي جعل القط بأن يتصرف بهذه الطريقة الغريبة .. نشاهد الفيديو معا ..

https://www.youtube.com/watch?v=Mx1qI_eNJ_Y

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *