تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون سبورت نقدمه اليوم حيث أن القناة تعتبر من أهم القنوات الرياضية المشهورة على الإطلاق في مصر والوطن العربي، فهذه القناة تقوم بتقديم سلسلة متنوعة من أهم مباريات كرة القدم المحلية والعالمية، ومن أهم المباريات مباريات الدوري المصري، وغيرها من المباريات المتعلقة بدوري أوروبا، وسوف نقدم لكم تردد القناة اليوم من خلال القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أون سبورت

هناك مجموعة متنوعة من البرامج التي تقدمها قناة أون سبورت لجماهيرها في مصر والوطن العربي والشرق الأوسط، فالقناة تقوم بنقل المباريات أولًا كما أنها تنقلها مرة أخرى في الإعادة، ثم تقدم استوديو تحليلي ويكون في حضرة هذا الاستوديو نخبة متنوعة من أكبر نجوم التحليل في مصر والوطن العربي أيضًا، ولذلك كونت لها قاعدة من الجماهير العريضة، وحققت نجاحًا مدويًا في الشرق الأوسط كافة.

برامج قناة أون سبورت

وتقدم قناة أون سبورت برنامج ملعب أون، وبرنامج الدوري المصري، وبرنامج العين الثالثة، وغيره من سلسلة البرامج الرياضية المتميزة، كما أن هناك العديد من نجوم التحليل المصريين في القناة مثل لاعب نادي الزمالك السابق حازم إمام، وحسن المستكاوي وعمرو الدسوقي وعماد متعب ومحمد فضل، وغيرهم الكثيرون.

قناة أون سبورت تردد 2019

ويمكنكم متابعة قناة أون سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات فقط قم بضبط أجهزة الاستقبال على البيانات التالية لمتابعة بدون تقطيع أو تشويش:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD-HD