التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ماجستيك سينما الجديد على النايل سات 2021 بعد تغييره إلى التردد الجديد، حيث أن قناة ماجيستك Majestic لها العديد من المتابعين في أنحاء العالم العربي خاصة لما تتميز به من عرض العديد من الأفلام الأجنبية المشهورة والجديدة المتميزة والتي تنجح في جذب الشباب والكبار لشاشتها، وأصبح كل الوطن العربي يبحث عن تردد قناة ماجيستك على النايل سات للاستمتاع بما تُقدمه على شاشتها.

تردد قناة ماجستيك سينما

وبعد جهد كبير استطاعت قناة ماجيستيك السيطرة على نسبة كبيرة من متابعي المسلسلات والأفلام الأجنبية من كل الفئات العمرية، وقد واجهت القناة العديد من التحديات خاصة وأنها تحتاج لشراء كل تلك المواد المعروضة؛ ولكن القناة لم تدخر جهداً في إسعاد الملايين من عشاقها.

تردد قناة ماجيستك على النايل سات

إتجه المتابعين العرب في مختلف أنحاء العالم العربي للسينما الأجنبية لما بها من أفكار جديدة وتصوير عالي الجودة بجانب الأفلام المحلية، وقد ذاع صيتها في الآونة الأخيرة حتى أصبحت البيوت لا تخلو من متابع على الأقل لتلك الأفلام والمسلسلات، ولهذا فإن قناة ماجيستك سينما قد زاد البحث عنها في الآونة الأخيرة.

تردد قناة ماجستيك الجديد 2021

وعليك عزيزي المتابع ضبط جهاز الإرسال الخاص بكم على التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي النايل سات على النحو المُبين في الجدول التالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
10876 أفقي 27500 3/4

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم عن قناة ماجيستك سينما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.