جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 الدور الأول 2019/2020

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 الدور الأول 2019/2020

قامت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، بنشر الجدول النهائي وهو جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 الدور الأول ، عقب الكثير من القرارات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم مؤخرا كإجراءات احترازية خوفا من تفشي فيروز كورونا المستجد كوفيد 19 تم إيقاف الدراسة بكافة المدارس والجامعات وإلغاء الفصل الدراسي الثاني من كافة المدارس أيضا وضع جداول للتعليم عن بعد من خلال مواقع وزارة التربية والتعليم التي أتاحتها لطلاب المدارس والجامعات.

رابط الاستعلام عن أكواد الطلاب لجميع المراحل بالرقم القومي عبرstudea.emis وكيفية عمل المشروع

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019-2020 الدور الأول

أكد وزير التربية والتعليم اليوم أن جدول امتحانات الثانوية العامة كما هو لم يتم تغيير أى شئ خاص بالمواد الدراسية أو بموعد امتحانات الثانوية العامة مؤكدا أنه لن يتم تغيير أي شئ خاص بالثانوية العامة إلى الآن و لاتوجد الضرورة لذلك.
أكد وزير التربية والتعليم ان الامتحانات يجب أن تقام في موعدها و لايوجد حل آخر ومن يريد تأجيل العام سيحصل على فرصة جديدة العام المقبل بكامل الدرجات.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 دور أول
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 دور أول

جدول برامج قناة مصر التعليمية للثانوية العامة

يمكنك أيضا الآن الإطلاع على جدول برامج قناة مصر التعليمية الجديدة للصف الثاني الثانوية والصف الثالث الثانوي، ويمكنكم أيضا ضبط تردد قناة مصر التعليمية الجديدة بمنتهى السهولة لمشاهدة البرامج التعليمية الخاصة بكافة الصفوف الدراسية المختلفة.

جدول برامج قناة مصر التعليمية الجديدة للصف الثالث الثانوية
جدول برامج قناة مصر التعليمية الجديدة للصف الثالث الثانوية

تحديث: لم يحدث اى تعيير الى الآن فقط تم التأكيد على أن كافة المناهج ستكون حتى 15/3 وباقي المنهج سيتم تدريسه في السنه التمهيدية بالجامعات، ولم يتم التنويه عن وجود أي تغيير في الجدول إلى الآن، ونتابع مع حضراتكم الآن أخر أخبار الثانوية العامة لحظة بلحظة.