التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم في السوق السوداءوالبنك المركزي Dolar Price day الإثنين مكاتب صرف العملات الأجنبية Dolar العملة الأمريكية مقابل الجنية المصري داخل الصرافة والأسواق تعرف على أسعار الورقة الخضراء مقابل العملة المصرية بعد أرتفاع كبير جدا في سعر الدولار حيث وصل الى 13 جنية وهو أعلى سعر يصل إلية الدولار في مصر بل وكثر حاجز 13 جنية وسوف نتابع معكم زوار موقع الصبح الأخبار الاقتصادية والعملات والتي تتعلق بسعر صرف الدولار أمام الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الإثنين 1/8/2016

إستقرار في صرف العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي” في مصر بسبب قرض من السعودية لمساعدة مصر في أزمة رفع سعر الدولار في مصر ولكن هل سيستمر الدولار في الإ‘نخفاض أم لوقت محدد ؟ ولكن هو في البنوك المصرية والبنك المركزي ثابت من قبل الحكومة المصرية حيث وصل سعر البيع في البنك المركزي الى 8.88 وسعر الشراء الى 8.75 جنية ولكن في الأسواق السوداء يواصل إرتفاعة مما يسبب تدهور كبير في الإقتصاد ونأمل الا يحدث إرتفاع في سعر الدولار مرة أخري ان شاء الله.

أسعار الدولار اليوم|Dolar Praice

إنخفض سعر الدولار اليوم إلى 12.00 سعر الشراء و ١٢.٣٠ سعر البيع بالجنية المصري في السوق السوداء وهناك مكاتب صرف الدولار الامريكي 13 جنية ولكن هناك أنباء عن إستقرار سعر الصرف من 9.5 الى 9.75 جنية مصري,

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.