التخطي إلى المحتوى

ضمت الفنانة الإماراتية أحلام، إلى مجموعة مجوهراتها الثمينة، قلادة باهظة الثمن إلى حد الجنون، وهى من تصميم مصمم المجوهرات العالمى ذو الأصل المصرى “فواز دى جريسو جونو”.

جدير بالذكر أن قلادة أحلام الجديدة هى من أغلى القلادات فى العالم، فهى مصممة خصيصاً للإحتفال بالعام العشرون على بدأ ماركة تصميمات “فواز” الشهيرة، وأقيم الحفر الكبير فى إطار مهرجان كان السينمائى وحضره الكثير من المشاهير حول العالم، منهم باريس هيلتون وشاليز ستون وغيرهم.

إلا أن الإحتفال لم يكتمل، فقد تعرض مصمم المجوهرات للسرقة، بعد أن اختفت قلادة قدر ثمنها بـ 2 مليون يورو، مكونة من الألماس البنى والأصفر وقطع من الزمرد، على الرغم من أنه قد خصص لها شركة أمن خاصة لحمايتها بتكلفة تبلغ 1924000 يورو فى الساعة.

قلادة أحلام

وقلاة أحلام الجديدة هى من نفس المجموعة الفريدة التى تنتمى لها القطعة الثمينة المسروقة، وهى أفخم ما صممه فواز، ومن المشاهير الذين تملكوا القلادة الجديدة الممثلة العالمية “شارون ستون” حيث حضرت بها فى إحتفاليه كان السينمائى العام الماضى.

شارون ستون
شارلون استون بقلادة أحلام الجديدة

 

وعن تصميم القلادة المميزة، فهى تتكون من 275 ألماسة بلون أبيض، وعدد 12 ألماسة على شكل قرص، وعدد 7 خرزات أخرى من الألماس، و7 حبات زمرد كبير الحجم وعدد 331 خرزات زمرد متسوطة الحجم.

قلادة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *